رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوفد بأسيوط يراقب الحكومة بحملة "الرقابة الشعبية"

حزب الوفد

الثلاثاء, 10 يوليو 2012 21:27
الوفد بأسيوط يراقب الحكومة بحملة الرقابة الشعبية
أسيوط ـ محمد ممدوح :

أعلن حزب الوفد بأسيوط عن انطلاق حملة الرقابة الشعبية على أعمال الحكومة والمسئولين في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والصحية بالمحافظة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده أعضاء الحزب بمقر أمانته بوسط مدينة أسيوط، وذلك برئاسة أحمد عز مالك رئيس اللجنة العامة وحضور أعضاء اللجنة العامة للحزب بالمحافظة .

وأكد رئيس اللجنة العامة للحزب بأسيوط أن الوفد أطلق حملته للرقابة علي الأداء الحكومي بأسيوط للتواصل مع المواطنين وهمومهم وحل مشاكلهم وتوصيل أصواتهم للمسئولين، مشيراً الي أنها حملة شعبية كبري لا تقتصر على أعضاء حزب الوفد فقط ولكنها للجميع بكافة مراكز وقري المحافظة .

وأوضح مالك أن أهداف هذه

الحملة تتلخص في وضع مشكلات المواطن أمام المسئولين ولمس احتياجاتهم ومراقبة الأعمال الحكومية والعمل على تبنى الحكومة مشاريع الشباب والحفاظ علي ممتلكات الدولة، وذلك من خلال حصر المشكلات والتواصل الفعلي وعقد اللقاءات الدورية ورفع تقارير بكل ما ترصده الحملة إلى محافظ الإقليم وأخري لرئيس الجمهورية للبت فيها وحل مشكلات المواطنين.

وأشار على أحمد بكر ـ رئيس لجنة الشباب بأسيوط إلي أن الحملة كونت لجان منها الزراعة والري وحماية الأراضي الزراعية والصحة والسكان ولجنة التعليم واللجنة الاجتماعية والخدمية واللجنة القانونية والتنمية والصناعة،

موضحاً أن هناك سلبيات من الصعب القضاء عليها لأنها تعود للمركزية في القرار الذي مازلنا نطبقه إلى الآن فضلاً عن سلوكيات بعض الأفراد التي تحتاج لوقت لتغييرها.

وأوضح إسلام خشبة ـ عضو اللجنة العامة لبندر أسيوط ـ أن الحزب يعمل على إنشاء مكتب بكل قرية ومركز فضلاً عن صفحات على مواقع التواصل الاجتماعية "فيس بوك وتويتر" وذلك لتلقي شكاوى ومقترحات من المواطنين.

وأضاف عقيل إسماعيل ـ عضو اللجنة العامة للشباب ـ أن الحزب يعمل على إعادة أمجاده ودوره البارز في المجتمع والتواصل الفعلي مع المواطنين في الشارع من خلال عدد من الأنشطة التي منها هذه الحملة وذلك لتحقيق أحد مبادئ ثورة يناير من توفير العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية مضيفاً أن الرقابة الشعبية ستعمل على عدم تكرار ما حدث في الأنظمة السابقة.