رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عمرو عبدالجواد في عيد تحرير سيناء: لن نفرط في حبة رمل من أرض الوطن

عمرو عبد الجواد
عمرو عبد الجواد

قدم الدكتور عمرو عبدالجواد، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة العامة للحزب بمحافظة بني سويف، التهاني للشعب المصري والقوات المسلحة المصرية بمناسبة عيد تحرير أرض سيناء المبارك.

وأكد "عبدالجواد" أن القوات المسلحة المصرية منذ نشأتها وهي تنحاز للشعب في كل آلامه وآماله، مشيرا إلى أنها تحافظ على أمن وسلامة الوطن وتتصدى بكل قوى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين بجانب دورها في الحفاظ علي المقومات الأساسية للدولة ومدنيتها وهي ملك للشعب .

 ووجه "عبد الجواد" التحية والتقدير لأرواح شهدائنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن وسالت دماءهم الشريفة على ترابه، قائلًا: "نعدهم أننا لن نفرط في حبة رمل من أرض سيناء العزيزة أو أي بقعة من أرض الوطن".

وذكّر "عبدالجواد" بدور حزب في الوفد في استعادة طابا عندما شارك الدكتور وحيد رأفت نائب رئيس حزب الوفد آنذاك، في المفاوضات الدولية، ما يؤكد دور حزب الوفد التاريخي منذ نشأته كداعم أساسي وقوي للدولة المصرية وأنه على مر العصور الصوت المعبر

عن ضمير الأمة.

وتابع "عبدالجواد، قائلًا: "في هذه الذكرى العطرة نذكر بالتقدير العرفان رجالاً أخلصوا للوطن سواء في ميادين القتال أو في مناحي الحياة الأخري حين انتصر الجندي المصري مع الزعيم الراحل أنور السادات في معركة العبور وتحطيم أسطورة جيش إسرائيل الذي لا يقهر واستعدنا بفضل الله أرضنا الحبيبة.

وأشار "عبد الجواد" إلى أن الشعب المصري دائمًا يضرب المثل في الوطنية وشاهدنا هذا في انتصار المواطن المصري بكل فئاته وأطيافه رجالاً ونساء، شيوخاً وشبابا، بإرادته الحرة في دعم الدولة المصرية بإقرار التعديلات الدستورية والتي تعد تجديداً لثقة الشعب المصري في قيادته السياسية خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي بهدف استقرار الوطن واستمرار خطط التنمية.