رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. قيادات الوفد تتفقد لجان الاقتراع في محافظة بورسعيد

حمدي قوطة في لجان
حمدي قوطة في لجان بورسعيد

تفقد المهندس حمدي قوطة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس لجنة التجارة والصناعة بالحزب، وعضو غرفة عمليات متابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وجمال شحاتة، عضو اللجنة العليا وأمين صندوق مساعد حزب الوفد، ومحمد ناجي، رئيس اللجنة العامة للحزب ببورسعيد، لجان الاقتراع بالمحافظة ؛ للاطمئنان على سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
ورافقهم خلال الجولة الكاتب الصحفي عبد الرحمن بصلة، وأعضاء وقيادات الوفد بالمدينة الباسلة.

ودعا "قوطة" المواطنين، خلال الجولة، إلى المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية من أجل تحقيق الأفضل لوطننا العزيز، خاصة أن هذه التعديلات تسير بنا إلى بناء مصر الحديثة، وتولى اهتمامًا كبيرًا بالمرأة والشباب والعمال والفلاحين، وتقدم لهم الأفضل.

وأشاد "قوطة" بالدور الذي يقوم به شباب الوفد وأعضاء لجنة الوفد بمحافظة بورسعيد والذي يتمثل في تقديم العون والمساعدة للناخبين لمعرفة لجان الاقتراع الخاصة بهم، بالإضافة إلى توفير وسائل لنقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، ما جعل حزب الوفد يتصدر المشهد في المحافظة الباسلة.

وأبدى "قوطة" سعادته بمشهد احتشاد الناخبين أمام لجان الاقتراع للإدلاء

بأصواتهم على التعديلات الدستورية المقترحة، ما يعكس للعالم كله مدى ثقة الشعب في القيادة السياسية الحكيمة، ويؤكد وعي المصريين بالعملية السياسية وإصرارهم على المضي إلى الأمام وبناء الدولة واستكمال المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة لتحقيق التنمية الاقتصادية والصناعية والاجتماعية.

ولفت "قوطة" إلى أن جولته تأتي في ضوء قرار المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمقر الرئيسي للحزب بالدقي، لمتابعة سير عمليات التصويت في الاستفتاء على مستوى الجمهورية.

ووجه "قوطة" الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة والقضاة على جهدهم في تذليل العقبات أمام المشاركين في العملية الانتخابية، بالإضافة إلى تأمين لجان الاقتراع على أكمل وجه.