عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"وفد البحر الأحمر" توفر وسائل لنقل المواطنين إلى لجان الاقتراع

وفد البحر الأحمر
وفد البحر الأحمر

أكد أحمد حسن صندوق، رئيس لجان حزب الوفد بالبحر الأحمر، أن لجنة شلاتين جنوب محافظة البحر الأحمر توفر وسائل نقل للمواطنين إلى مقار اللجان الانتخابية، مشيدا بحرص قيادات وكوادر وشباب حزب الوفد بالبحر الأحمر على تنفيذ هذه المبادرة، للتسهيل على المواطنين خلال ذهابهم إلى مقار لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال أحمد عبدالرحيم، نائب رئيس لجنة الوفد بالبحر الأحمر، إن شباب حزب الوفد يتواجد ابتداء من، اليوم السبت، أمام جميع مقار اللجان الخاصة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، ومعهم أجهزة اللاب توب لإرشاد المواطنين بأرقام المواطنين بكشوف الاستفتاء، وأرقام اللجان الخاصة بهم، للتسهيل عليهم فى التصويت على التعديلات الدستورية.

وأشار عبيد محمد سيد، رئيس لجان الوفد

بمدينة شلاتين جنوب البحر الأحمر، إلى أنهم دفعوا بثلاث سيارت "ميكروباص" فى مدينة شلاتين وخمس سيارت فى لجنة رأس غارب شمال البحر الأحمر، وسيارتي "ميكروباص" فى مدينة سفاجا، وأربع سيارات فى مدينة الغردقة للنقل المواطنين إلى مقار لجان التصويت بالاستفتاء الدستورى بمدن البحر الأحمر.

وقال خالد جماز، رئيس لجنة سفاجا، إن شباب حزب الوفد بمدينة سفاجا يقومون بتوعية المواطنين بضرورة المشاركة، وإبداء الرأي لأن هذا حق كل مواطن مصرى.