رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب برلماني: حزب الوفد دائمًا يعلي صوت المصلحة العليا

محمد إسماعيل
محمد إسماعيل


قال النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، وعضو المكتب التنفيذي لمستقبل وطن، إن مجموعة حزب الوفد دائمًا تعلي صوت المصلحة العليا.

جاء ذلك خلال مؤتمر شعبي لحزب الوفد، مساء اليوم الجمعة، في منطقة بولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة، لدعم التعديلات الدستورية والدعوة للمشاركة في الاستفتاء، تحت رعاية النائب الوفدي عمرو أبو اليزيد، وبحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد.

وأوضح "إسماعيل" أن الدستور المصري ليس جامدا، وهذا أمر يجب تصحيحه، لأن الظروف تتغير، ودائمًا الإخوان يشككون في الشعب المصري، مثلما تحدثوا عن المشروعات القومية ودور مؤسسات الدولة في الحفاظ على الاستقرار والأمن.

وأضاف "إسماعيل" أن هذه الجماعات الإرهابية تهدف لتحقيق حلم

إسرائيل الكبرى من النيل للفرات، مشيرا إلى أن حجم المشروعات التي أسسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، متحملًا الصعاب من الأجيال الصعبة، بهدف إنجازات حجمها في 5 سنوات تتجاوز حجم إنجازات في 20 سنة

وأضاف عضو مجلس النواب، قائلا: "اصطفافنا أمام اللجان ستكون رسالة لردع أي محاولات لهدم الصورة ومكانة مصر أمام العالم، والتصدي لأي محاولات لعودة الإخوان والموالين لهم لحكم مصر مرة أخرى، ونحن المصريين الذين حطمنا أسطورة الإخوان وأحبطنا مخططاتهم".