رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منال العبسي: التعديلات الدستورية تحفظ مدنية الدولة المصرية

حزب الوفد

الخميس, 18 أبريل 2019 16:20
منال العبسي: التعديلات الدستورية تحفظ مدنية الدولة المصريةمنال العبسي
كتب- نرمين عشرة ومحمود عبد المنعم:

دعت منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل في حزب الوفد، جميع سيدات مصر إلى المشاركة بقوة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لمساندة الوطن، قائلة: "صوتك للوطن.. إنزل شارك".

جاء ذلك خلال مؤتمر نظمته اللجنة النوعية للمرأة والطفل في حزب الوفد، برئاسة منال العبسي، اليوم الخميس، تحت عنوان "صوتك للوطن"؛ لإعلان دعم المرأة الوفدية في كل أنحاء الجمهورية للتعديلات الدستورية.

وأعلنت العبسي تأييدها للتعديلات الدستورية المقترحة، قائلة: "أعلن بصفتي كسيدة مصرية أصيلة نعم

للتعديلات الدستورية، ولا وألف لا للإرهاب".

وأشارت العبسي إلى أن كل سيدة مصرية أصيلة وكل ربة منزل تركت مهامها الأسرية لتشارك اليوم في مؤتمر الوفد لدعم التعديلات الدستورية ولتقول كلمة حرة في وقت عصيب تمر به مصر، وهو دليل على عظمة المرأة المصرية التي تحرص كل الحرص على أن تكون المدافع الأول عن الدولة.

وأشادت العبسي بمجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي

حقق إنجازات هائلة للبلاد خلال فترة توليه الرئاسة وشهدناها في المشروعات القومية العملاقة التي عادت بالنفع على الاقتصاد المصري، ما جعل مصر قوية بقيادة السيسي، مشيرة إلى أنه دافع ببسالة عن المرأة المصرية وحماها وأمن لها الشارع المصري للنزول والتحرك بحرية كاملة والمشاركة في العملية السياسية.

وأوضحت العبسي أن التعديلات الدستورية تصب في صالح الوطن والمواطن وتحفظ حقوق المرأة في المشاركة السياسية ومدنية الدولة لما تضمنه من ضمانة لعدم عودة الإخوان لمنصة الحكم في مصر، موجهة الشكر لجميع مؤسسات الدولة ومنها القوات المسلحة ووزارة الداخلية على تضحياتهم من أجل أمن الوطن واستقراره.