رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد قنديل: التعديلات الدستورية واجبة وإنجازات السيسي لا ينكرها إلا جاحد

الدكتور خالد عبد
الدكتور خالد عبد المنعم قنديل

أعلن الدكتور خالد عبدالمنعم قنديل، رئيس اللجنة الاقتصادية لحزب الوفد وعضو الهيئة العليا بالحزب، تأييده للتعديلات الدستورية المقترحة، مشيرًا إلى أن الإنجازات التي تحققت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم البلاد يشهد بها العالم أجمع، ولا ينكرها إلا جاحد.
وتوقع "قنديل" أن يكون الإقبال على الاستفتاء على التعديلات الدستورية كبيرًا، مؤكدا أن الشعب المصري الواعي سيعيد التأكيد من خلال التصويت على التعديلات الدستورية على دعمه للرئيس.
وأوضح "قنديل" أن لغة الاقتصاد لا تعرف المجاملات، فبلد بحجم مصر، وبرغم الظروف الاستثنائية التي مرت بها، تمكنت من تحقيق معدل نمو وصل لـ5.5% وتمكنت من توفير احتياطي نقدي تجاوز الـ44 مليار دولار،

بالإضافة لتقارير المؤسسات الدولية التي تعكس نجاح الاقتصاد المصري في تجاوز مرحلة الخطر والانطلاق نحو التنمية الشاملة، منوهًا بأن كل تلك المؤشرات تؤكد أننا للمرة الأولى منذ عقود نسير على الطريق الصحيح وبسرعة كبيرة.
ودعا رئيس اقتصادية الوفد المصريين إلى عدم الالتفات إلى دعاة الفتنة والفرقة، ومواجهة محاولات العودة بالبلاد إلى الوراء بكل حسم، مؤكدًا ثقته أن مصر لن تسمح للمتربصين بالنيل من استقرارها وأمنها.