رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزاهد: الوفد يكرم الأمهات المثاليات تقديراً لدورهن الوطني

النائب الوفدي الدكتور
النائب الوفدي الدكتور محمد الزاهد

قال النائب الوفدي الدكتور محمد الزاهد أن تكريم الأمهات المثاليات اليوم من قبل حزب الوفد أمر مهم، خاصة أن ثورة 1919 كانت شاهداً على نضال المرأة المصرية، وأن تكريمها بحضور كوكبة من قادة الوفد جاء تقديراً لدورها الوطني.

 

وأضاف الزاهد خلال كلمته في حفل تكريم حزب الوفد الأمهات المثاليات في العاشر من رمضان ،أن المرأة المصرية ضربت المثل في التضحيات الوطنية بجانب دورها الفعال في بناء المجتمع لذلك هي نصف المجتمع وهي التي تقوم بتربية ورعاية النصف الآخر، منوها بأهمية النزول والمشاركة في التعديلات الدستورية المقترحة .

 

ووجه النائب الوفدي الشكر للدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي للحزب، والكاتب الصحفي طارق تهامي سكرتير عام مساعد

حزب الوفد، والأب إبرام مينا ممثل كنيسة العذراء مريم بالعاشر من رمضان، و الأب يوحنا ممثل كنيسة الملاك ميخائيل بالعاشر من رمضان، وعمرو عبد الجواد سكرتير الهيئة الوفدية، ومحمد أرنب رئيس لجنة شباب القاهرة، وأعضاء لجنتي الوفد في العاشر من رمضان.

 

وكانت انطلقت منذ قليل احتفالية حزب الوفد في العاشر من رمضان والتي ينظمها عضو الهيئة العليا والنائب الوفدي محمد الزاهد لتكريم عدد من الأمهات المثاليات الذين ضحوا من أجل أسرهم.