رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سامى سرحان: التنسيق بين اللجان النوعية بالحزب للتواصل مع المواطنين

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت اليوم السبت اللجنة النوعية للثقافة والفنون بحزب الوفد برئاسة سامى سرحان، بمقر حزب الوفد الرئيسي لمناقشة مجريات العمل داخل اللجنة خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن الإجتماع ناقش تفعيل دور الصالون الثقافي في حزب الوفد والذي يقوم باستضافة شخصية عامة لها ثقلها داخل المجتمع.

 

وأضاف "سرحان"في تصريحات خاصة ل"بوابة الوفد"، أن اللجنة ستقوم خلال الفترة القادمة بتنظيم عدد من الزيارات للمتاحف الأثرية لتنشيط السياحة الداخلية ومنها متحف السكة الحديد الذي يضم تاريخ السكة الحديد في مصر.

 

وأوضح رئيس اللجنة، أن الاجتماع ناقش أيضاً أهمية التعاون بين اللجنة النوعية للثقافة والفنون وجميع اللجان النوعية في الحزب خاصة اللجنة الدينية، قائلا:"

سنقوم بتقديم طلب لوزير الأوقاف بعمل حملة نظافة حول المساجد في محافظات مصر، بجانب التعاون مع لجنة الرياضة والسياحة وجميع اللجان خلال الفترة القادمة".

 

ونوه سرحان، اللجان النوعية بحزب الوفد أصبح لها دور بارز في الشارع المصري بفضل القيادات التي تضمها موجهاً الشكر للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد على تفعيل دور اللجان النوعية التي تعد عنصراً هاماً من أجل التواصل مع المواطنين بشكل دائم.