رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو شقة: الشعب المصري متماسك ومتحد دائمًا

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، إن الشعب المصري متماسك ومتحد، رغم الظروف التى واجهته، لافتا إلى أن الاحتلال لم يستطع التفرقة بين الوحدة الوطنية وأبناء الشعب المصري.

واضاف أبو شقه خلال كلمته باحتفاليه مئوية ثورة ١٩١٩ بالفيوم، ان مظاهر الوحدة الوطنية تجلت في صور عديده، منها وقوف القساوسة على منابر المساجد، وإلقاء الشيوخ الخطب في الكنيسة، مؤكدا أنه لا يوجد من يستطيع التفرقه بين ابناء الشعب المصري مهما كانت التحديات. وأضاف أبو شقه خلال احتفالية الوفد بمئوية ثورة 1٩١٩، أن محافظة الفيوم لها دور عظيم في الوقوف بجانب الثورة، الأمر الذي يؤكد مكانة الثورة في نفوس الشعب المصري، ومدي حبهم لقيادات ثورة ١٩١٩. وقد

انطلقت منذ قليل احتفالية حزب الوفد بمئوية ثورة 19 بمحافظة الفيوم بحضور المستشار بهاء الدين ابو شقة رئيس حزب الوفد وأعضاء وقيادات ورؤساء اللجان التوعية والفرعية للحزب بجميع المحافظات . كما حضر الحفل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم وعدد كبير من القيادات التنفيذية ورؤساء الأحزاب وممثلي الكنائس بالفيوم ،وبدأ الحفل بالسلام الجمهورية . وقد استقبل أعضاء حزب الوفد بالفيوم المستشار بهاء ابو شقة وقيادات الحزب بالطبل البلدي والمزمار فور وصله إلي الاحتفالية.