عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنهاء تطوير مستشفى صدر المحلة الكبرى بتكلفة 14 مليون جنيه

مستشفى الصدر بالمحلة
مستشفى الصدر بالمحلة الكبرى

قال الدكتور محمد حيدر ، مدير مستشفى الصدر بالمحلة الكبرى، أنه تم الأنتهاء من أعمال التطوير فى جزء كبير من المستشفى بتكلفة 14 مليون جنيه، واستلام القسم الداخلى الخاص بالنساء والرجال بالجناح الخلفى المكون من 20  غرفة درجة أولى ممتازة بسعة 140 سريرا، بالإضافة إلى قسم المناظير والتعقيم المركزى وبنك الدم والمطبخ.

 

وأضاف حيدر  أنه تم شراء مولد كهربائى جديد، وتجديد وصيانه 40  دورة مياه أستجابة لشكاوى المرضى فضلا عن وضع منظومة مراقبة مكونة من 234 كاميرا مراقبة فى جميع أرجاء المستشفى وتركيب شبكة إنذار وأطفاء الحريق، كما أن الشركة المنفذة لأعمال التطوير والتجديد والترميم بدأت عملها فى الجناح الأمامى منذ 5 شهور.

 

وأكد حيدر  أن أعمال التطوير تهدف أولا لصالح المرضى وتقديم خدمات طبية جيدة مع تطبيق شروط مكافحة العدوى والجودة وتوفير الأسره لعدد كبير من مرضى ٤ محافظات، وبالتالى سيتم التغلب على السلبيات الماضية من بينها تحويلهم إلى مستشفيات

أخرى وسيتم افتتاحها رسميا خلال أيام بحضور قيادات من وزارة الصحة ومحافظة الغربية مناشدا الأهالى بالحفاظ على المال العام ونظافة المستشفى والأستخدام الامثل للمرافق المختلفة ومساعدة الادارة فى تقديم خدمة طبية جيدة.

 

وتقدم حيدر  بالشكر للنائب الشاب الدكتور محمد خليفة للاستجابة السريعة عندما عرضت صور من داخل دورات مياه المستشفى وصور للغرف التى كانت لا تصلح لإقامة بشر والجميع يعلم ما كانت عليه مستشفى الصدر.

 

وتعد مستشفي صدر المحلة الكبري هي أحد ثمار مجهودات الدكتور محمد خليفه عضو مجلس النواب حيث تعد من اكبر واضخم المستشفيات التى تخدم مدينه المحله بل وسط الدلتا