عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عماد عبدالغني: نسعى للقضاء على التعصب الكروي في الملاعب قبل أمم أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد عماد عبدالغنى، رئيس الاتحاد المصرى لنبذ العنف ونشر الروح الرياضية، بمبادرة "رياضة بلا تعصب وملاعب بلا أزمات" التي أطلقتها لجنة الرياضة بالتعاون مع لجنة الشباب بحزب الوفد عن التعصب الرياضي، قائلًا: "الوفد حزب عريق يسعى دائمًا للمشاركة المجتمعية والعمل على نهوض بالمجتمع سياسيًا واجتماعيًا وثقافيًا".
وأوضح "عبدالغنى"، في تصريح خاص ل" بوابة الوفد"، أن مثل هذه المبادرات تساهم في توعية الجماهير المصرية المختلف انتمائتهم من  مخاطر التعصب وأهمية نبذه، لافتًا إلى أن ضرورة التصدى لهذه الظاهرة والعمل على التخلص منها بصفة دائما وليس مؤقتة.
وأفاد رئيس الاتحاد المصرى للنبذ العنف ونشر الروح الرياضية، أن الرياضة هى الوسيلة التى تجمع الجماهير تحت منصة واحدة دون التفرقة بينهم، منوهًا على أن اتحاد نبذ العنف يسعى لنشر الروح الرياضية بين

الجماهير قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
جدير بالذكر أنه بدأ منذ قليل انطلاق الندوة التي تنظمها لجنة الرياضة بالتعاون مع لجنة الشباب بحزب الوفد عن التعصب الرياضي تحت عنوان "رياضة بلا تعصب وملاعب بلا أزمات".
وحضر الندوة كلًا من: المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق وعميد كلية التربية السابق، والمعلق الرياضي أيمن الكاشف، وكابتن عماد عبدالغنى رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصرى لنبذ العنف وعدد من أعضاء وقيادات الحزب والشخصيات العامة.