رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف زووف: التعصب الكروي نقمة.. والتصدي له واجب

الناقد الرياضي أشرف
الناقد الرياضي أشرف زووف

أشاد الناقد الرياضي أشرف زووف، بمبادرة "لا للتعصب الكروي" والتي أطلقها حزب الوفد بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، وعدد من قيادات الحزب وعدد من رموز الرياضة، قائلًا:"نشكر حزب الوفد على تبنيه هذه المبادرة البناءة التي تسهم في النهوض بالمجتمع ونبذ التعصب بين الجماهير المصرية بمختلف انتمائتهم". 
وأوضح "زووف"، في تصريح خاص ل"بوابة الوفد"، أن  هناك ضرورة مُلحة لمثل هذه المبادرات وذلك بعد الاحداث المؤسفة التي أدت للعديد من الأزمات في الكرة المصرية، مشيرًا إلى أهمية التوعية بمخاطر للتعصب بشكل عام والتعصب الكروي بصفة خاصة. 
وأضاف، أن التعصب تعددت أشكاله وأصبح هناك نوع خطير منه هو التراشق بالألفاظ المسيئة مما أدى إلى زيادة الاحتقان بين الجماهير بمختلف انتمائتهم، لافتًا إلى ضرورة نبذ التعصب في الملاعب المصرية خاصة في ظل استعداد مصر لاستضافة

كأس الأمم الأفريقية والتي تُعتبر بوابة لعودة الجماهير للملاعب.
جدير بالذكر أنه بدأ منذ قليل انطلاق الندوة التي تنظمها لجنة الرياضة بالتعاون مع لجنة الشباب بحزب الوفد عن التعصب الرياضي تحت عنوان "رياضة بلا تعصب وملاعب بلا ازمات".
وحضر الندوة كلًا من: المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق وعميد كلية التربية السابق، والمعلق الرياضي أيمن الكاشف، وكابتن عماد عبد الغنى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لنبذ العنف وعدد من أعضاء وقيادات الحزب والشخصيات العامة.