عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يحيي جبريل: يشيد بتوصيات ملتقي الشباب العربي الإفريقي

يحيي جبريل المحامي
يحيي جبريل المحامي ، رئيس لجنة شباب حزب الوفد بالهرم

أشاد يحيي جبريل المحامي ، رئيس لجنة شباب حزب الوفد بالهرم، بتوصيات ملتقى الشباب العربي والأفريقي الأول والذي انتهت فعالياته اليوم الأحد بأسوان تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلا:"مصر تقود افريقيا نحو آفاق المستقبل".

 

وقال رئيس لجنة شباب الوفد بالهرم، إن توصيات الملتقى حول إطلاق حملة 100 مليون صحة للضيوف المقيمين في مصر يعتبر انجاز يسجل في تاريخ الانسانية، بالإضافة فتح باب المشاركة للباحثين من الدول العربية والأفريقية للاستفادة من بنك المعرفة المصري، لتدريب وتأهيل الشباب على تأسيس مجلس التعاون بين الجامعات العربية والأفريقية ليكون منصة فاعلة لتعزيز التعاون العلمي والثقافي بين العرب وأفريقيا. 

 

وأكد جبريل، أن توصيات الرئيس لإدارة

منتدى شباب العالم بتشكيل فريق عمل من الشباب العربي توكد رؤية الرئيس في  وضع الآليات الشبابية للتعامل مع قضايا الاستقطاب الفكري والتطرف وعرضها كمبادرة شبابية للقضاء على الإرهاب والتطرف، تؤكد مدى ثقته في قدرات الشباب العربي والإفريقي .

 

وتابع: ان الملتقي  أتاح الفرصة للشباب المصري و جميع الدول العربية والإفريقية لتبادل وجهات النظر في مختلف المجالات" لتحقيق نقطة البداية من اجل تنمية افريقية لمستقبل افضل للقارة السمراء.