رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تفاصيل اجتماع لجنة شباب حزب الوفد بالقاهرة

حزب الوفد

الأحد, 10 فبراير 2019 19:44
تفاصيل اجتماع لجنة شباب حزب الوفد بالقاهرةجانب من الاجتماع
كتب- محمود عبد المنعم :

اجتمعت اللجنة العامة لشباب الوفد بالقاهرة لمناقشة خطة عمل اللجنة خلال الفترة القادمة بحضور أغلبية أعضاء اللجنة.

 

وقال محمد فرحات رئيس لجنة شباب الوفد بالقاهرة، أن الاجتماع ناقش أستعدادات اللجنة للمشاركة في مئوية الوفد القادمة بالإضافة لإنتخابات المحليات بالتواصل مع الشارع بكافة الاليات المطروحة.
 

وأضاف فرحات، أن الاجتماع ناقش عدد من فعاليات "مُبادرة الوفد مع الناس" التي ستنفذ داخل محافظة القاهرة مشيراً إلى أن الاجتماع شهد أيضاً توزيع اللجان النوعية وتقسم المحافظة إلى

4 قطاعات، وذلك لتفاعل شباب الوفد في جميع أنحاء القاهرة.

 

وأكد فرحات، أن الاجتماع ناقش حفل تكريم لرؤساء لجنة شباب القاهرة السابقين تقديراً لدورهم في رفعة الوفد بالقاهرة من خلال نشاطهم الفعال كما سيتم تكريم طارق سباق نائب رئيس الحزب كأقدم نواب الوفد بالقاهرة وحاصل على أربع دورات على التوالي بمحافظة القاهرة الكبرى.

 

وتابع قائلاً "سعيد بحضور أخي العزيز مينا

كمال رئيس لجنة شباب القاهرة السابق وتواجده اليوم معنا في هذا الاجتماع، وهذا دليل على أن الجميع يعمل داخل الوفد على قلب وفكر رجل واحد وهو رفعة الوفد وتقديم الأفضل للوطن والمواطن".

 

فيما أكد "مينا كمال" أنه على أتم أستعداد لتقديم الأفكار والمشاركة الفعالة مع اللجنة من أجل تقديم الأفضل خاصة أن الحزب يهدف إلي تحقيق آمال المواطنين في كافة القطاعات.

 

وأكد محمد فرحات رئيس اللجنة، أن جميع الأفكار المطروحة من أعضاء اللجنة والخاصة بمئوية الوفد وثورة 19، متميزة جداً وتهدف إلي عودة الوفد للشارع والتفاعل مع الشباب في هذه المناسبة الوطنية.