عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوشقة : رجال الشرطة ضحوا في سبيل الدفاع عن الوطن بالغالي والنفيس

بوابة الوفد الإلكترونية

يتقدم المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، وأعضاء الهيئة العليا للحزب وكافة تشكيلات الحزب، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى ووزارة الداخلية، وعلى رأسها اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والضباط والجنود بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة فى الذكرى السابعة والستين.

ويثمن أبوشقة جهود الشرطة فى التصدى لمكافحة الإرهاب والذود عن أمن وسلامة المواطن وحفظ الأرواح، وأشار إلى أن رجال الشرطة ومؤسساتها المختلفة لم ينفصلوا عن الواقع الاجتماعى والسياسى منذ بدء تاريخ الشرطة النضالى وحتى اليوم بل تفاعلوا مع التطورات الاقتصادية والتحولات الاجتماعية، وكذلك مع الأزمات السياسية المختلفة فضلًا عن وعيهم بالتحديات التى تعرضت لها البلاد نتيجة للمخططات التى واجهتها.

وأشار رئيس حزب الوفد إلى أن رجال الشرطة ضحوا بالغالى والنفيس من أجل الوطن، وكم من دماء سالت وأرواح أزهقت من أبناء الشرطة فى سبيل الدفاع عن الوطن وحفظ الأمن فى ربوعه. وأكد  أبوشقة  أن العمل الوطنى فى صيغه الأمنية لا يبدأ من فراغ لكنه يتسلح بتجربة وطنية طويلة وزاخرة لمدرسة الأمن المصرى، وهى مدرسة اندفعت بعقيدة وطنية راسخة لم تتوقف .فقد

ظلت الشرطة محل احترام وتقدير بالغين على المستوى الإقليمى والدولى، ولهذا لا يمكن أن ننسى جهود الشرطة ورجالها فى إحباط المؤامرات ضد الوطن، وكذلك الضربات الاستباقية لعناصر الإجرام والتنظيمات الإرهابية التى تزيد إفشال خطط التنمية فى الوطن وبث الشائعات التى تضر بالوطن.

ووجه رئيس حزب الوفد التحية لهذا الجهاز الأمنى العريق الذى سيظل عين الشعب الساهرة لحماية أرواحه وممتلكاته وتحقيق الاستقرار. ودعا  أبوشقة  جموع الشعب المصرى إلى الالتفاف حول جهاز الشرطة ومساعدته فى تقديم رسالته لحماية الوطن، خاصة أن وزارة الداخلية بدلت وطورت مضمون رسالة الشرطة تماشيًا مع تصاعد الاتجاه الإنسانى ودعوة حقوق الإنسان لتمتد رسالة الشرطة بأبعادها لتشمل كل ما يراعى المواثيق الدولية لحماية الفرد المواطن.