رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حمدي قوطة: مُبادرات الوفد تهتم بالبعد الإنساني.. ونشكر "أبو شقة" على تدشينها

 المهندس حمدي قوطة،
المهندس حمدي قوطة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد

قال المهندس حمدي قوطة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن مبادرة «الوفد مع الناس» من أنجح المبادرات التي يشهدها حزب الوفد والتي دشنها المستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس حزب الوفد من اجل التواصل مع المواطنين والعمل تقديم أفضل الخدمات لهم، مشيراً إلي أن المبادرة خلال عملها بمحافظة الجيزة خلال الفترة الماضية حققت نجاحاً كبيراً ولاقت استحسان المواطنين.

 

وأضاف "قوطة"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن المستشار بهاءالدين أبوشقة، أعطى تعليمات باستمرار عمل المبادرة في جميع محافظات مصر لتوصيل الخدمات للمواطنين، لافتاً إلي أن حزب الوفد هو الحزب الوحيد في مصر الذي يتواصل مع المواطنين ويحرص كل الحرص على مراعاة للبعد الإنساني في كافة فعليات المُبادرة.

 

وأشار عضو الهيئة العليا للحزب، إلى أن

الإقبال على المبادرة من المواطنين تشهد إقبالاً كثيفاً وهذا دليل على نجحها في الشارع المصري، لافتاً إلي أن المبادرة تقوم بالتحرك من في المراكز والقرة من أجل خدمة المواطنين.

 

وأشاد بالمبادرات التي دشنها المستشار بهاءالدين أبوشقة خلال الفترة الماضية ومنها مبادرة «الوفد مع الشباب والوفد مع المرأة المصرية» ايجابية وتعمل على الاهتمام بدور الشباب والمرأة خاصة أن المرأة والشباب في حزب الوفد في الصدارة كما أكد على ذلك المستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس الوفد.