رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مدينة البدرشين: حريصون على تقديم خدمات طبية جيدة للمواطنين

مبادرة الوفد مع الناس
مبادرة "الوفد مع الناس"

أكد اللواء حسين لبيب، رئيس مركز ومدينة البدرشين، أن وزارة الصحة والسكان تحرص على إقامة القوافل الطبية في مناطق البدرشين لتوفير خدمة متميزة للمواطنين بالتعاون مع الدكتورة هناء سرور، بجانب عمل الوحدة الصحية، مشيراً إلى إن القوافل الطبية تضم جميع التخصصات الطبية وصرف العلاج والكشف بالمجان وهذا أمر إيجابي للمواطنين.

 

 وأضاف «لبيب» في تصريحات خاصة لـ«بوابة الوفد»، أن مركز ومدينة البدرشين حريص على التعاون والمشاركة في كل ما يعود بالنفع على المواطنين، وخاصة في قطاع الصحة والذي يهم صحة المواطنين لافتاً إلي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي صحة المواطن المصري اهتمام كبير.

 

وتابع رئيس مركز ومدينة البدرشين قائلا: نرحب بأي تعاون مع مؤسسات المجتمع المدني يقدم الأفضل للمواطنين والصالح العام.   

 

يذكر أن اللجنة اللجنة المشرفة على  قد أكدت أن المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد قد أكد أن مُبادرة «الوفد

مع الناس» تتم تحت رعايته شخصيا، وأنه يتابع خطوات التنفيذ باستمرار لتذليل كافة العقبات التي تواجه اللجان التي تقوم بتنفيذ المبادرة على أرض الواقع بناء على الأفكار والمقترحات التي قدموها إلى اللجنة المشرفة على تنفيذ المبادرة.

 

وأضافت اللجنة أن رئيس حزب الوفد، أكد ايضا أن المبادرة ليست حكراً على أحد ومن يريد أن يعمل من لجان المحافظات فليعمل الى أن تصل إليه فعالية مبادرة الوفد مع الناس، ودعا جميع اللجان النوعية في حزب الوفد إلى التفاعل مع مبادرة «الوفد مع الناس» وتقديم رؤيتهم وأفكارهم لنجاح المبادرة.