رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو شقة: المرأة والشباب في حزب الوفد لهم الصدارة

المستشار بهاء الدين
المستشار بهاء الدين أبو شقة

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، إن المرأة والشباب في حزب الوفد لهم الصداره داخل الحزب، مشيرا إلي أن الحزب يضم إتحاد المرأة الوفدية وهذا الاتحاد يضم بين جناحيه دور المرأة بجميع محافظات مصر، بجانب عملها في اللجنة العامة ولجان الشباب لنكون امام عمل حزبي على أعلي مستوي.

 

وأضاف"أبو شقة"، أن الحزب يضم  لجان نوعية وعلى هامات هذه اللجان اللجنة النوعية للمرأة الوفدية، والتي تقوم بدورها بالتعاون مع كافة اللجان النوعية المتخصصة على غرار اللجان النوعية بمجلس النواب، قائلا:"لدينا لجنة المواطنة ولجنة ذوي الاحتياجات الخاصة وهذه اللجان تقوم بدورها على أكمل وجه وتقدم كل ما هو جديد ومُستحدّث على الساحة حتي يكون الحزب مواكبا لاحدث التطورات العالمية في هذا الشان".

 

وأردف رئيس الوفد، أن المرأة المصرية هي الوجه الأخر لعملة واحده وهو الرجل فلا تستقيم هذه العمله

ولا يكون لها وجود واقعي فعال الا عند اكتمال الوجهين، لذلك نقول للجميع أن حزب الوفد كان ومازال وسيظل عن مبادئه يقف مؤيدا قوياً ومدافعاً لحقوق المرأة المصرية.

 

جاء ذلك خلال ندوة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وكامل أعضاء المجلس بمُبادرة "الوفد مع مسئول" لمناقشة العديد من القضايا الخاصة بالمرأة المصرية.

 

 يذكر أن المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد كان قد أطلق مبادرة "الوفد مع مسئول" ليكون وجهًا لوجه مع المواطنين وليس أمام الوفديين فقط، لتحقيق الديمقراطية ويكون المسئول أمام المواطن وجهًا لوجه.