رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس لجنة وفد الأزبكية: مصر شعب واحد والجميع يعمل معًا لرفعة الوطن

حزب الوفد

الاثنين, 07 يناير 2019 17:00
رئيس لجنة وفد الأزبكية: مصر شعب واحد والجميع يعمل معًا لرفعة الوطنجانب من الاحتفال بعيد الميلاد
كتب- محمود عبد المنعم و راندا خالد / تصوير ـ دينا الباسوسي:

حرصت لجنة حزب الوفد في حي الأزبكية برئاسة سيد مصطفي، على زيارة كنيسة الكاتدرائية المرقسية الكبرى بكلوت بك، لتقديم التهاني للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك بحضور العديد من أعضاء اللجنة ومنهم حسن أنور عبد العال سكرتير عام اللجنة ومصطفي سكر نائب رئيس اللجنة ويوسف عطا الله عضو اللجنة.

 

كان في استقبال أعضاء لجنة الوفد القس مكاري يونان كاهن الكنيسة المرقسية الكبرى بكلوت بك، الذي أعرب عن سعادته بالحضور الإخوة المسلمين

لتقديم التهاني بمناسبة ميلاد السيد المسيح.

 

ومن جانبه قال سيد مصطفى رئيس لجنة الوفد بحي الأزبكية، أن اللجنة حرصت الذهاب إلي كنيسة الكاتدرائية المرقسية الكبرى بكلوت لتقديم التهاني للإخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

وأضاف "مصطفي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"أن اللجنة نقلت تهاني المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد الي القس مكاري يونان كاهن الكنيسة المرقسية الكبرى،

والذي أعرب عن سعادته بتهنئة رئيس الوفد وحضور لجنة الوفد إلي الكنيسة وتقديم التهاني في هذه الأيام المباركة .

 

وأوضح رئيس لجنة الوفد بحي الأزبكية، أن مصر شعب واحد وصف واحد ولا فارق بين مصري ومصري والجميع يعمل من أجل رفعة الوطن كل في مجاله، مؤكدا أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة يدعم ويساند الدولة المصرية ويقف خلف مؤسسات الدولة من أجل تقديم كل ما هو أفضل للوطن والمواطن. 

 

وشهد محيط كنيسة الكاتدرائية المرقسية الكبرى بكلوت بك تشديد أمني من قبل رجال الشرطة ووضع بوابات إلكترونية على مداخل الكنيسة.

شاهد الصور..