رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لجنة حزب الوفد ببورفؤاد تنظم معرضًا لبيع السلع بأسعار مخفضة

حزب الوفد

الخميس, 20 ديسمبر 2018 23:06
لجنة حزب الوفد ببورفؤاد تنظم معرضًا لبيع السلع بأسعار مخفضة

كتبت ـ شيماء شحاتة:

نظمت لجنة حزب الوفد ببورفؤاد، أمس الجمعة، بمقر حزب الوفد ببورفؤاد، معرضًا اقتصاديَا لبيع مختلف المنتجات بأسعار مخفضة لأهالى بورفؤاد، والذى يأتى ضمن إطار مبادرة «الوفد مع الناس» التى أطلقها المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد المصرى.

وقد لاقى معرض الوفد نجاحًا وإقبالًا كبيرًا من أهالى مدينة بورفؤاد الذين أشادوا بالمعرض وأهمية تنظيمه ومساهمته فى التخفيف عن كاهل المواطنين، من خلال توفير مختلف المنتجات التى يحتاجونها بأسعار مخفضة تناسب الجميع.

وقال عصام هريدى، رئيس لجنة ببورفؤاد أول، بأن لجنة الوفد نظمت المعرض من أجل خدمة أهالى مدينة بورفؤاد

لتقديم مختلف المنتجات التى يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة تناسب الجميع.

وأوضح محمد البغدادى، رئيس لجنة بورفؤاد ثانى، أن هذا المعرض يأتى فى إطار الدور المجتمعى الذى يقوم به حزب الوفد للتخفيف على كاهل المواطنين من خلال تقديم منتجات بأسعار مخفضة.

وأضاف المهندس محمد حجاب سكرتير عام مساعد حزب الوفد ببورسعيد، أن مبادرة المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد هى أحد أهم أنواع المشاركة الجماهيرية الفعالة، و الهدف منها زيادة التفاعل بالشارع المصرى من

أجل احتواء مشاكله والعمل على تقديم الأفضل للمواطن فى كافة المجالات، مشيرًا إلى أنه بناء على توجيهات سيادة المستشار ستعمل لجنة بورسعيد الأيام القليلة القادمة بشكل موسع وفى كافة أحياء محافظة بورسعيد الباسلة.

ومن ناحيتها أشادت شيماء يوسف شحاتة، سكرتير الهيئة العليا للوفد ورئيس لجنة شباب الوفد ببورسعيد، بالمعرض الاقتصادى الذى أقامته لجنة حزب الوفد ببورفؤاد كبداية لانطلاق مبادرة المستشار بهاء الدين أبوشقة التى جاءت تحت عنوان «الوفد مع الناس» بمحافظة بورسعيد وبالمجهود الكبير المبذول من كل أعضاء اللجنة ببورفؤاد فى التنظيم وخروج المعرض بشكل مميز يليق باسم حزب الوفد وبأعضاء الوفد فى كل مكان متمنية لهم مزيدًا من التوفيق والنجاحات والعمل الدائم لخدمة المواطنين وتقديم كافة ما يحتاجونه من خدمات.