رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمد نصر: لجنة الصحة بحزب الوفد تسعى إلى تحقيق الأفضل للوطن والمواطن

حزب الوفد

الاثنين, 17 ديسمبر 2018 15:50
محمد نصر: لجنة الصحة بحزب الوفد تسعى إلى تحقيق الأفضل للوطن والمواطنجانب من الاجتماع

كتب- محمود عبد المنعم:

اجتمعت اللجنة النوعية للصحة والسكان بحزب الوفد، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور محمد نصر عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بالمقر الرئيسي للحزب وذلك لوضع خطة عمل اللجنة خلال الفترة القادمة، بحضور الدكتور إبراهيم البنا أستاذ المخ والأعصاب بجامعة الإسكندرية، والدكتور محمد حسن الحفناوي، والدكتور محمد أحمد، والدكتورة غادة علي، والدكتور ياسر قشطة، وسيد طه.

ومن جانبه قال الدكتور محمد نصر، رئيس لجنة الصحة والسكان بحزب الوفد، أن الاجتماع ناقش عدد من المهام التي سوف تقوم بها اللجنة

خلال الفترة القادمة من أجل التواصل المباشر مع المواطنين.

وأضاف "نصر"، أن الإجتماع ناقش تنظيم قوافل طبية بالجهود الذاتية لاعضاء اللجنة وذلك بالتنسيق مع أعضاء الحزب بالمحافظات، مشيرا الي ان اللجنة قررت مناقشة القوانين الخاصة بقطاع الصحة والسكان والتي يتم مناقشته داخل مجلس النواب خلال الاجتماعات القادمة للجنة.

وأوضح رئيس اللجنة، أن عمل اللجنة خلال الفترة القادمة يعتمد على تقديم الأفضل للمواطن المصري

بجانب تقديم النصح والإرشاد لوزارة الصحة والوقف إلي جانبها في القرارات الصائبة وتسليط الضوء علي القرارات التي جانبها الصواب وتقديم الحلول المناسبة لها من خلال تقديم مقترحات اللجنة للعرض على الحكومة.

وأردف " نصر" قائلا:" اللجنة تحرص على أن تكون سند للوزارة من أجل تحقيق الصالح العام وهذا هو دور حزب الوفد العريق وهو تقديم الحلول والوقوف المستمر إلى جوار الوطن والمواطن وهذه المعارضة البناءة.

وأوضح رئيس اللجنة، أن الدكتور ياسر قشطة عضو اللجنة قام بتخصيص كرت خاص للكشف على أعضاء حزب الوفد بالمجان، وتقدم الدكتور إبراهيم البنا بمقترح دعوة اطباء الاسكندرية للمشاركة في انشطة اللجنة بشكل تطوعي.