رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي الحوتية: الوفد هو حزب الشارع المصري من 1919 حتى الآن

شباب الوفد يستمع
شباب الوفد يستمع الي اهالي الحوتية

نظم عدد من شباب حزب الوفد بمحافظة الجيزة زيارة إلي أهالي منطقة الحوتية بالعجوزة لرصد المشكلات المطروحة والعمل على حلها والسعي لتلبية مطالبهم من خلال مؤسسات الحزب والتواصل مع الجهات المعنية بهذا الأمر.  

وقد استمع شباب الوفد إلى شكاوي الأهالي حيث ناشدت الحاجة عائشة محمود 58 عاما وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي التدخل لإنقاذ حياتها حيث إنها تقدمت بطلب إلي وحدة الشئون الاجتماعية بمنطقة العجوزة للحصول على معاش تكافل وكرامة ولم يتم النظر في هذا الطلب حتي الآن.

قائلة:" محتاجة معاش يعينني على معيشاتي الصعبة وشراء علاج القلب والسكر والضغط ومعنديش حد يصرف عليّ غير ولاد الحلال علشان كده نفسي في معاش شهري وأنا في أخر أيامي يكفيني سؤال الناس".

ومن جانبه قال أحمد البهلول الشديد سالم 42عاماً، من سكان المنطقة أنه يحتاج كشك يعينه على الكسب لانه غير قادر على العمل بسبب مشاكل صحية، لذلك أناشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتوفير الكشك، قائلا:" لدي ثلاث أطفال فى

مراحل التعلم المختلفة ولا أقدر علي العمل ومعيش فلوس أصرف علي بيتي وأولادي ".

فيما اقترح يوسف عاطف، فى العشرين من العمر، من أهالي الحوتية على شباب الوفد مخاطبة وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي، بتحديد يوم للانشطة الرياضية داخل مركز شباب الحوتية ويضم جميع اعمار الشباب والفتيات من أهالي المنطقة تحت إشراف ورعاية اللجنة الرياضية بحزب الوفد.

وفي نهاية الزيارة قدم اهالي الحوتية الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد على التعليمات التي اصدرها بتكثيف هذه الزيارات الايجابية التي يتم فيها تحقيق الهدف وهو توصيل صوت المواطنين للمسئولين خاصة أن حزب الوفد هو حزب الشعب المصري منذ 1919.