رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اتحاد المرأة الوفدية يقوم بتوزيع بطاطين لتدفئة أهالينا بالجيزة

 إتحاد المرأة الوفدية
إتحاد المرأة الوفدية

قام اتحاد المرأة الوفدية برئاسة  مواهب الشربجي اليوم السبت بتوزيع الهدايا العينية والبطاطين والملابس الشتوية لغير القادرين بمحافظة الجيزة وذلك من الأنشطة الخيرية التي يحرص الاتحاد علي القيام بها للتواصل مع الشارع المصري وخاصة غير القادرين.

 

ومن جانبه قالت مواهب الشربجي، رئيس اتحاد المرأة الوفدية، إن الاتحاد يحرص كل عام في فصل الشتاء علي تنظيم هذه الفاعلية لتوزيع الملابس والبطاطين، مشيرة إلي أن الاتحاد يحرص ايضا على التواصل الدائم مع الشارع المصري وخاصة الأسرة والمرأة والتي هى العمود الفقري لتنمية المجتمع.

 

وأضافت "الشربجي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة يقدم الدعم للاتحاد ولجميع الانشطة التي تهدف الي خدمة المواطن المصري، خاصة أن المستشار بهاء ابوشقة يولي قطاع الشباب والمرأة اهتماماً خاصاً، وقد أكد المرأة والشباب قاطرة الوفد التي سوف تصل بالحزب تحقيق ما يصبو إليه الجميع وهو بناء حزب وفد قوي ينافس علي الساحة السياسة خلال الفترة القادمة.

 

وأوضحت رئيس اتحاد المرأة الوفدية، أن المرأة الوفدية صاحبة تاريخ مشرف وتحرص على دعم الدولة المصرية من خلال العمل الخدمي والسياسي، مشيرة إلي أن ما يميز حزب الوفد هو العمل الجماعي والسعي وراء تحقيق هدف واحد وهو مصلحة الوطن والمواطن، لذلك جميع الانشطة تسير في هذا الاتجاة الايجابي.

 

فيما قالت ماجدة صالح السكرتير العام لإتحاد المرأة الوفدية، ورئيس لجنة المرأة بمحافظة القليوبية، إن إتحاد المرأة الوفدية إستئنف نشاطه من جديد بعد إنتخابات الهيئة العليا والتي أقيمت الشهر الماضي بعدد من الفعاليات ومنها توزيع الهدايا العينية من البطاطين والملابس الشتوية دعم للمحتاجين في فصل الشتاء بحضور رئيسة إتحاد المرأة الوفدية مواهب الشوربجي في إطار المحافظة على البعد الإجتماعي.

 

واضافت "صالح" أن الاتحاد يحرص علي تنظيم الفعالية سنويًا بدعم من رئيسة الإتحاد للمرأة الوفدية والسيد المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب ويحرص عليها إتحاد المرأة الوفدية بشكل دائم ومستمر مع المحتاجين لمواجهة برودة الطقس والشتاء، التي شهدتها مصر الأيام الماضية وهذا ما عهدناه من قيادات الوفد التي تسعي جاهدة دائما لتوطيد أواصر المحبة داخل بيت الأمة.

 

وتابعت صالح أن إتحاد المرأة الوفدية سيقوم بتفعيل دوره وتنظيم العديد من الفعاليات في الفترة القادمة وتنظيم خطة متكاملة للأنشطة المقترحة لإتحاد المرأة الوفدية.

 

وأعربت كريمة القاضي، نائب رئيس اتحاج المرأة الوفدي، عن سعادتها بالمشاركة في تنظيم هذه الفعالية التي تمس أهالينا من البسطاء في محافظة الجيزة حيث تم توزيع العديد من البطاطين لمواجهة برد الشتاء القارص.
وأضافت القاضي، أن هذا هو دور حزب الوفد الذي خرج منه القوانين التي تمس الطبقة الكادحة خرجت من بيت الأمة.

 

وأوضحت نائب رئيس اتحاد المرأة الوفدي، ان حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة يسير بخطوات سريعة لتحقيق طموحات المواطنين، مشيرة إلي أن مبادرة "الوفد مع الناس" برعاية المستشار بهاء الدين أبوشقة تهدف إلى ذلك الأمر ايضا.