رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق تهامي: عمل اللجنة النوعية للشباب قائم علي العمل الجماعي

جانب من اللقاء رئيس
جانب من اللقاء رئيس الوفد مع الشباب

قال الكاتب الصحفي طارق تهامي سكرتير عام مساعد حزب الوفد، أن عمل اللجنة النوعية للشباب قائم علي العمل الجماعي من أجل تحقيق النتائج، مشيرا إلى أن نجاح قطاع الشباب يعتمد علي خروج القطاع من فكرة الصرعات الداخلية ويجب على الشباب أن يكون لديهم القدرة علي العمل خارج الصراعات. 

ووأضاف "تهامي" أن شباب الوفد يمتلك تاريخ كبير، وسوف يشارك في انتخابات المحليات والنقابات والجامعات ومراكز الشاب، قائلا:" لدينا استعداد على تدريب الشباب على العمل للمحليات والعمل النقابي والعمل الخدمي من خلال قيادات الوفد بالحزب".

وتقدم سكرتير عام مساعد حزب الوفد، ، بمقترح للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، بأن يكون جميع من حضر اجتماع اللجنة النوعية للشباب اليوم ومن لم يستطيع الحضور من شباب الوفد نواة للدعاية للاحتفال بمئوية حزب الوفد وثورة 1919 وتقديم المقترحات للاحتفال بالمئوية الوفد، ووافق رئيس الوفد على هذا المقترح الذي يساهم في تفعيل دور الشباب.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة النوعية للشباب بحزب الوفد برؤساء لجان الشباب بالمحافظات برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد،بالمقر الرئيسي للحزب، وذلك لتلقي مقترحات وأفكار شباب الوفد حول الاحتفال بمئوية الوفد وثورة 1919.

 

وحضر الاجتماع طارق سباق نائب رئيس الحزب، ومحمد فؤاد سكرتير عام مساعد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، وطارق تهامي سكرتير عام مساعد الحزب، وجمال شحاته امين الصندوق المساعد ومقرر اللجنة النوعية للشباب وكاظم فاضل سكرتير عام مساعد حزب الوفد والنائب الوفدي سعد بدير مساعد رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب، وراضي شامخ نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب بحزب الوفد.