رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبوشقة: لهذا السبب شباب الوفد امتداد حقيقي لثورة 1919

جانب من لقاء المستشار
جانب من لقاء المستشار بهاء ابوشقة بالشباب

قال المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن حزب الوفد يضم شبابًا هم امتداد حقيقي لشباب ثورة 1919، مشيرًا إلى أن شباب الوفد يتميزُ ويمتازُ عن أى شباب آخر لأنهم تربوا بالمدرسة الوطنية المصرية وهي مدرسة الوفد لهذا السبب هم امتداد حقيقي لشباب ثورة1919 .

وأضاف "أبوشقة"، أن ما يميز شباب الوفد أن الحزب بالنسبة لهم عقيدة سياسية لذلك فإن انتماؤهم للوفد من أجل مصلحة الوطن ولا يسعي إلي أية مغانم أو تحقيق هدف شخصي أو ذاتي وإنما أتي إلى هذا الحزب لأنه يؤمن أن استمرار الحزب حزبًا قويًّا هو استمرار حقيقي للديمقراطية فى مصر، وهذا كان حديثي أثناء انتخابات رئاسة الحزب وقلت لا ديمقراطية فى مصر بدون حزب الوفد.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة النوعية للشباب بحزب

الوفد بلجان شباب المحافظات برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد لتلقي مقترحات وأفكار شباب الوفد حول الاحتفال بمئوية الوفد وثورة 1919 .

وحضر الاجتماع طارق سباق نائب رئيس الحزب، ومحمد فؤاد سكرتير عام مساعد ورئيس اللجنة النوعية للشباب وطارق تهامي سكرتير عام مساعد الحزب، وجمال شحاتة أمين الصندوق المساعد ومقرر اللجنة النوعية للشباب، وكاظم فاضل سكرتير عام مساعد حزب الوفد، والنائب الوفدي سعد بدير مساعد رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب وراضي شامخ نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب بحزب

الوفد.