رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفديون: مبادرة "الوفد مع الناس" هي عودة الحزب للشارع

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أثنى أعضاء اللجنة العامة واللجان الفرعية لحزب الوفد بمحافظة الجيزة على مبادرة "الوفد مع الناس"، التي سيطلقها المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد بشكل رسمي يوم 15 ديسمبر الجاري.

وقالوا أن الهدف من المبادرة هو عودة الوفد إلى الشارع المصري من جديد من خلال عمل تنمية مستدامة وليس الاعتماد فقط على تقديم المواد الغذائية والبطاطين ولكن المبادرة سوف تشمل بالإضافة إلى ما سبق التنمية المستدامة التي تصب في صالح المجتمع المصري بشكل عام.

وأكد أعضاء اللجنة العامة واللجان الفرعية أن تعليمات رئيس الحزب أن تستهدف المبادرة جميع محافظات مصر من خلال مقرات ولجان الوفد بشكل عام.

وأضافوا أن المبادرة ستنطلق من محافظتي القاهرة والجيزة ثم تنتشر لتشمل باقي المحافظات بسواعد ابناء الوفد المخلصين بهدف مد جسور التواصل وحل مشاكل المواطنين والمعوقات التى تواجههم من خلال التعاون الدائم والمستمر مع الجهات المختصة، وبخاصة أن الدولة تولي إهتماما كبير للعمل الخدمي التطوعي وبالتنسيق مع لجان الوفد بالمحافظات ونواب الوفد وجريدة الوفد.

واتفق الجميع على أن الأفكار والمقترحات التي سوف تقدمها اللجان العامة واللجان الفرعية هي العمود الفقري للمبادرة، على أن تبدأ كل لجان محافظة الجيزة بتنفيذ فعالية وتقديم مقترحات للأحتفال بمئوية الوفد حتى يوم 15 دسيمبر الجاري وهو موعد انطلاق المبادرة في شوارع محافظة الجيزة .

وأكد الجميع أن مئوية حزب الوفد هي بداية عهد

جديد فى حياة الحزب وسوف يجتهد الجميع لعودة الثقة في الحزب الى الشارع المصري لأن الموطنين سيحتاجون الى سياسة النفس الطويل ويجب أن تكون مقرات الحزب لائقة ببيت الأمة وتتواجد بأماكن قريبة من التفاعل مع الشارع، بهدف بناء حزب وفد قوي يفتخر به جميع المصريين قبل الوفديين، وسنرسخ لأسس الديمقراطية التي أسس عليها، ونحن نسير عليها ولن نحيد عنها أبدا، وسيتم بذل كل جهد ليكون الحزب لاعبا قويا على الساحة السياسية ويكون "الوفد مع الناس".

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العامة واللجان الفرعية لحزب الوفد بمحافظة الجيزة، الذي عقد بالمقر الرئيسي للحزب، وأثنى الحضور على الإجتماع حيث لم تجتمع اللجنة العامة واللجان الفرعية بالجيزة منذ 2009، وناقش الاجتماع هدف مبادرة "الوفد مع الناس" تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، والتي سيبدأ انطلاقها من محافظتي القاهرة والجيزة خلال الفترة القادمة.