عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا تسليم النتائج النهائية فى مؤتمر صحفى ببيت الأمة

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

كشفت نتيجة انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد عن صلابة وقوة وإرادة الوفديين، وإصرارهم الشديد على النهوض بحزب الوفد وإعادة بنائه من جديد تحت راية المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب، كما كشفت نتيجة الانتخابات أن إرادة الوفديين والتفافهم حول «أبوشقة» أقوى من أى إرادة أخرى لا تعمل من أجل الوفد.

وأظهرت نتيجة الانتخابات التى فاز فيها خمسون عضواً بالهيئة العليا من بين مائة وستة عشر مرشحاً، وفوز 5 للسكرتارية الوفدية من بين واحد وعشرين مرشحاً، أن المستشار «أبوشقة» ليس بمفرده ولا يقف منفرداً فى معركة الإصلاح التى يقوم بها داخل حزب الوفد وإعادة بنائه من جديد.

وقد أظهرت الانتخابات أن الوفديين على استعداد كامل لأن يضحوا بكل شىء من أجل الوفد والحفاظ على حزبهم العريق الذى سيحتفل بمئويته قريباً.

وقد سجل الوفديون من خلال هذه الانتخابات موقفاً صلباً، سيسجله التاريخ بحروف من نور، على انتصار إرادتهم فى الحفاظ على الحزب وعدم اختطافه.

ووجه المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد الشكر لأعضاء الهيئة

الوفدية الذين ضربوا مثالاً رائعاً فى الحضور غير المسبوق خلال الانتخابات التى جرت بنزاهة وشفافية وديمقراطية وإقبال، يكشف الوعى الكامل للوفديين وحرصهم الشديد على المضى قدماً نحو تقدم الوفد ومواجهة أى محاولة لتعطيل مسيرة الحزب العريق.

وتعقد لجنة الإشراف على انتخابات الهيئة العليا للوفد، التابعة للمجلس القومى لحقوق الإنسان، مؤتمراً صحفياً اليوم الاثنين، لإعلان النتيجة الرسمية للانتخابات.

وقالت شيماء أبوالعينين، رئيسة اللجنة: «إن المؤتمر سيعقد الساعة الثانية ظهراً بمقر الحزب».. وأضافت أنه سيتم تسليم المحاضر النهائية لعملية الانتخابات لقيادة الحزب.

وكانت الانتخابات قد أسفرت عن فوز هيئة عليا جديدة ضمت 50 عضواً من بين 116 مرشحاً، و5 للسكرتارية الوفدية من بين 21 مرشحاً.