رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الوفديون: نشكر أبوشقة على هذا العُرس الديمقراطي ببيت الأمة

بوابة الوفد الإلكترونية

أستقبل الوفديون  الذين  حضرو اليوم الجمعة من جميع محافظات مصر المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بالهتافات والتصفيق ترحيبا به  وذلك فور وصوله الي مقر حزب الوفد الرئيسي لمتابعة سير العملية الانتخابية لانتخابات الهيئة العليا والسكرتارية الوفدية.

وتحدث رئيس الوفد مع أبناء بيت الأمة من المحافظات والذين أعربوا عن سعادتهم بالعُرس الديمقراطي الذي يشهده حزب الوفد في انتخابات الهيئة العليا تحت رئاستة . 

واثنى أعضاء الوفد على عملية الدخول الي مقر الاقتراع والتصويت والذي تميز بسهوله الوصول الي اللجان بالإضافة الي السرعة في إتمام كافة الاجراءات الإدارية بداية من الدخول من مقر الوفد ووصولا إلي صندوق الاقتراع، مشيرين إلي أن ذلك يدل

على أصالة وعراقة حزب الوفد، الذي سيحتفل بالمئوية خلال الأشهر المقبلة، مؤكدين أن العملية الإنتخابية منذ صباح اليوم تسير بسهولة ويسر، إضافة إلى التنظيم الجيد وممارسة العملية الانتخابية  بنزاهة وحرية، متمنين السداد والتوفيق للمرشحين كافة.

وقد فتحت لجان انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد،أبوابها منذ الثامنة  صباحاً والذي يتنافس فيها 116 مرشحًا على 50 مقعدًا، و20 مرشحًا على 5 مقاعد لسكرتير الهيئة العليا، يشارك في التصويت أعضاء الهيئة الوفدية، البالغ عددهم 5775 عضوًا.