عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أهالي قرية سجين بالغربية يستغيثون من مبنى الزراعة "المهجور"

المبنى المهجور بالقرية
المبنى المهجور بالقرية

ناشد أهالي قرية "سجين الكوم"، التابعة لمحافظة الغربية، الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، لاتخاذ اللازم لرفع المعاناة التى يعيشها أهالي القرية، بسبب وجود مبنى مهجور منذ عشرات السنوات، تابع للجمعية الزراعية بالقرية، يقع في وسط المباني السكنية بالقرية، ولم تمتد إليه يد التعمير أو الاصلاح منذ سنوات طويلة، حتى أصبح بيت أشباح علي حد قولهم.

 

ويقول أشرف منصور، عضو حزب الوفد، وأحد أبناء القرية أن هذا المبنى سبب العديد من المشاكل للأهالي داخل القرية، مناشد وزارة الزراعة أن تتدخل لهدم المبني أو تعيين حراسة عليه أو استغلاله بشكل نافع، خاصة وأن مساحته مناسبة وموقعه ممتاز ليكون مبنى إداري.

 

ويقول قطب جزر ، أحد أبناء القرية أننا لم نترك بابا إلا وطرقناه لنشكوا سوء الوضع

ونرجوا إيجاد حل سريع، حفاظا على سمعتنا خاصة أننا لانشعر بالأمان على أطفالنا ونسائنا بسبب هذا المبني، فنحن لا نعلم من يوجد بداخله، خاصة وأن المبنى وسط المباني السكنية.

 

أما محمد العجمي، فيقول أنه وعدد من أهالي القرية قاموا بتقديم شكاوى للجمعية الزراعية بصفتها المالك للمبنى الا ان شكوتهم قوبلت بالمراوغة واجابت الجمعية الزراعية ان الامر لا يخصها وانما يخص مديرية الزراعة والوزارة ويضيف العجمي أن الاهالى تناشد الحكومة و وزارة الزراعة أن تساعدنا بحل عاجل لهذا المبني.