عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواهب الشربجي : زيارة اتحاد المرأة الوفدية للنصب التذكاري واجب وطني

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت مواهب الشوربجي، رئيس اتحاد المرأة الوفدية، جاءت زيارة إتحاد المرأة الوفدية للنصب التذكاري كهدف وطني لسيدات الوفد وتم وضع اكليل الزهور بمناسبة الذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيد، على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، صاحب قرار العبور مشيرة الي ان الزيارة شهدت مشاركة العديد من لجان المرأة لحزب الوفد بالمحافظات.


وأضافت الشوربجي، في تصريحات لـ"بوابة الوفد" أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة وإتحاد المرأة يحتفل بالذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بالعديد من الفعاليات التي تعزز مفهوم وقيمة الانتماء للوطن، لافتة إلي أن المرأة الوفدية تحرص علي التفاعل والمشاركة في كافة الفعاليات التي تصب في صالح الوطن والموطن.


وأوضحت رئيس إتحاد المرأة الوفدية، أن

هذه الزيارة واجب وطني علي كل مصري لان الشهداء قدموا أرواحهم فداء للوطن ودفاع عن المواطنين لنحيا في أمن وأمان، لذا ستظل ذكرى شهداء الوطن في القلوب، وتبقى مسيرتهم فخراً للجميع.

 

يذكر أن إتحاد المرأة الوفدية برئاسة السيدة مواهب الشوربجي نظم اليوم الثلاثاء رحلة للجان المرأة بالمحافظات لزيارة قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وذلك بمناسـبة الإحتفال الـ 45 لانتصارات اكتوبر المجيده الذي مازلنـا نستمد من أرواحهم العطاء وحب الوطن .