رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أميمة عوض: أشكر المستشار بهاء أبوشقة على دعم المرأة المصرية والوفدية

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت أميمة عوض، عضو الهئية العليا لحزب الوفد، إن بيت الأمة "الوفد" هو بيت الوطنية ولسان حال الشعب المصري منذ ثور 1919 حتي الآن، مشيرة إلى أن المستشار بهاء الدين أبوشقة ومن خلال مؤسسات الحزب يقوم بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي تصب في صالح الوطن والمواطن.

 

وأضافت "عوض" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن زيارة إتحاد المرأة الوفدية، للنصب التذكاري وقبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بمناسبة الذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيد والتي تعيش في وجدان وقلوب الشعب المصري حتي الان، حيث شهدت بطولات وتضحيات لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل من أجل الدفاع عن الكرامة واستعادة الأرض.

 

واختتمت قائلة:" اتوجه بالشكر إلى المستشار

بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد الذي يقدم كل الدعم للمرأة المصرية والوفدية في كافة المجالات، وكل من يعمل علي دعم المرأة الوفدية والمصرية".


جاء ذلك خلال زيارة إتحاد المرأة الوفدية برئاسة السيدة مواهب الشوربجي اليوم الثلاثاء رحلة للجان المرأة بالمحافظات لزيارة للنصب التذكاري ومتحف القوات الجوية المصرية وقبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وذلك بمناسـبة الاحتفال الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة الذي مازلنـا نستمد من أرواحهم العطاء وحب الوطن.