عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجدة صالح : الشعب المصري لاينسي دور القوات الجوية في حرب أكتوبر

اتحاد المرأة الوفدية
اتحاد المرأة الوفدية في زيارة قبر السادات

قالت ماجدة صالح، سكرتير عام اتحاد المرأة الوفدية، إن الفعالية التي قام بها اتحاد المرأة الوفدية تمت برعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة بالتعاون مع الشئون المعنوية وإدارة متحف القوات الجوية، وقدمنا لهم كل الشكر والامتنان الكبير لتقديرهم للمرأة المصرية عامة والوفدية خاصة والممثلة من خلال هيئات مكاتب بالمحافظات.


وتابعت "صالح"، في تصريحات خاصة لـ"لوابة الوفد"، قائلة "مع التأكيد لدعمنا الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية خاصة القوات الجوية التي تحمي سماء مصر لنشعر بالمجد والعزه والكرامة".


وأضافت سكرتير عام إتحاد المرأة الوفدية، أن الشعب المصري لاينسى بطولات القوات الجوية وما حققته من عمليات قتالية محفورة في ذاكرة التاريخ حيث شلت القوات الجوية الإسرائيلية بعد أن حاولت القوات

الجوية الاسرائيلية تدمير قواعد الطائرات بدلتا النيل في طنطا والمنصورة والصالحية فتصدت لها الطائرات المصرية يوم 14 أكتوبر بمدينة المنصورة في أكبر معركة جويــة بعد الحرب العالمية الثـانية، ولهذا أصبح هذا اليوم عيداً للقوات الجوية وفخراً لشعب مصر بالكامل.


جاء ذلك خلال زيارة إتحاد المرأة الوفدية برئاسة السيدة مواهب الشوربجي اليوم الثلاثاء للنصب التذكاري ومتحف القوات الجوية المصرية وقبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وذلك بمناسـبة الإحتفال الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.