رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهيناز شحاتة تنضم لبيت الأمة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت ـ شيرين عجمى:

تصوير: محمد طلعت

وقعت شاهيناز رضا شحاتة مدير مدارس مصر للغات استمارة عضوية الانضمام إلى حزب الوفد. صرح بذلك الدكتور ياسر الهضيبى المتحدث باسم حزب الوفد.

وقالت «شاهيناز»: لقد تابعت الحراك السياسى والأنشطة التى يقوم بها حزب الوفد فى الفترة الأخيرة، بعد تولى المستشار بهاء الدين أبوشقة رئاسة الوفد، فقررت أن أشارك وأقوم بدورى الوطنى فى العمل الحزبى فى هذه المرحلة، خاصة أنه على رأس اهتماماتى تطوير التعليم لأنه القاطرة التى تقود الأمة، خاصة أن حزب الوفد له باع طويل فى هذا المجال منذ أن فرض مجانية التعليم فى بداية الأربعينات.

وأشارت «شاهيناز» الى أن المستشار بهاء الدين أبوشقة يمتلك رؤية وخبرات عديدة فى شتى المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية، بجانب خبراته القانونية والتشريعية والبرلمانية، وإنه يقدر مدى حساسية هذه المرحلة التى تمر بها مصر، ويتعين أن تتكاتف بها كل الجهود ولهذا أنا مطمئنة لقيادته لحزب الوفد

ولرئاسته للجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب لما يتمتع به من خبرات قانونية تطمئن شعب مصر على أن التشريع المصرى معه فى يد أمينة.

ورحب المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد بانضمام شاهيناز شحاتة، كقامة علمية، لها دورها الريادى فى التربية، وستمثل جهودها إضافة مهمة فى تطوير النظم التعليمية، وقال انها ستثرى الوفد، وإضافة إلى تاريخ الحزب الذى عبر عنه الدكتور طه حسين فى دفاع الوفد عن مجانية التعليم «إن حق المواطن فى التعليم كحقه فى الماء والهواء».

وأصدر المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد قراراً بضم «شاهيناز» الى اللجنة النوعية للتعليم.