رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انضمام يسرا أحمد أباظة إلى بيت الأمة

حزب الوفد

الأربعاء, 10 أكتوبر 2018 19:37
انضمام يسرا أحمد أباظة إلى بيت الأمةالمستشار بهاء الدين أبوشقة مرحباً بانضمام د. يسرا إلى حزب الوفد

كتب ـ محمود عبدالمنعم: - تصوير: ممدوح الدهشان

 

انضمت الدكتورة يسرا أحمد فؤاد أباظة إلي حزب الوفد، وقالت الدكتورة يسرا إن انضمامي إلي حزب الوفد جاء بسبب اهتمامي بالمجال التعليمي، حيث إنني الممثل القانوني لمدارس «آل فؤاد» الدولية منذ 2005 وحتي الآن وعملت في مجال السياسة كعضو مجلس محلي بمحافظة الشرقية ورئيس لجنة حماية المستهلك بالمحافظة.

وأكدت أن لديها طموحا في تحقق أهدافها في

مجال التعليم، ومن خلال حزب الوفد أول من أقر مجانية التعليم في مصر.

وأضافت: «سوف أسعي جاهدة من خلال حزب الوفد للتواصل مع المؤسسات التعليمية بالدولة، من أجل تربية طفل ينمو علي الابتكار، كما يحدث في التعليم الدولي وليس الحفظ والتلقين، وحينها سيكون لدينا أفضل تعليم وأفضل طالب».

وأشارت إلى أنها فخورة برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة لحزب الوفد، مؤكدة أنه قامة وقيمة في جميع المجالات السياسية والقانونية والاقتصادية والتربوية.

ورحب المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، بانضمام الدكتورة يسرا أباظة، مشيراً إلى أنها مكسب كبير لحزب الوفد في هذا المجال، ووصف رئيس الوفد والدها أحمد فؤاد أباظة بالأخ والصديق العزيز والنائب البرلماني اللامع.

وقد قرر المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الوفد، إضافة الدكتورة يسرا أباظة إلى لجنة التعليم بالحزب، صرح بذلك الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد.