عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أبو شقة» يهنئ «القصبي» لفوزه برئاسة ائتلاف دعم مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

رئيس الوفد: نتمنى تكاتف الجهود لخدمة الدولة المصرية وما نصبوا إليه من ديمقراطية

يتقدم المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الوفد ومؤسسات الحزب المختلفة، بخالص التهنئة القلبية للنائب عبد الهادى القصبى الذى نكن له كل تقدير واحترام لرئاسته ائتلاف دعم مصر، والتى جرت انتخاباته بأسلوب ديمقراطى رفيع المستوى.

وأضاف «أبو شقة» أننا إذ نهنئه بفوزه برئاسة الائتلاف نتمنى له التوفيق فى أداء دوره الوطنى فى هذه المرحلة التى تتطلب أن تتكاتف فيها كل الجهود لخدمة ودعم الدولة المصرية من أجل تحقيق ما نصبو إليه من ديمقراطية.

وقال رئيس حزب الوفد: إنه لا شك أن التعددية السياسية والحزبية هى قوام الديمقراطية وتأتى تفعيلاً للمادة «5» من الدستور والتى هى من ثوابت الوفد الرئيسية، وتعتبر أهم

القضايا فى تاريخه الذى يمتد إلى مائة عام.

كما أكد المستشار «أبوشقة» ترحيبه ودعمه لما تشهده الحياة السياسية وما تتطلبه من وجود حزب أو حزبين قويين تحقيقًا لهذا الهدف، نابعًا من قواعد شعبية، يكون حزب الوفد بتاريخه العريق وخبرته السياسية لاعبًا أساسيًا على المسرح السياسى بما يحقق التنافسية السياسية والحزبية فى الفترة القادمة.

تحقيقًا لمطلب أصر عليه الشعب وأملاً كافح وقاتل من أجله فى أن نكون أمام استقرار سياسى وديمقراطي، وهو ما نتمى أن تشهده الساحة السياسية للمرحلة القادمة بعد أن تحقق الاستقرار الأمنى.