عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اللواء هشام بلال مساعد وزير الداخلية السابق ينضم إلى الوفد

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب- محمود عبدالمنعم:

 تصوير- محمد فوزى:

ما زالت العضويات تنهال على بيت الأمة؛ حيث وقع اللواء هشام بلال، مساعد وزير الداخلية السابق، استمارة انضمام عضوية حزب الوفد، معرباً عن سعادته بانضمامه لبيت الأمة.

وأضاف أنه ينتمى إلى أسرة وفدية، ويعتبر انضمامه إلى حزب الوفد عودة إلى بيت الأجداد، مضيفاً أن حزب الوفد أصبح يلعب دوراً مهماً على الساحة السياسية، خاصة بعد تولى المستشار بهاء الدين أبوشقة رئاسة الحزب.

وأوضح أن الفترة القادمة تحتاج إلى وجود أحزاب قوية على المشهد السياسى، وعندما نتحدث عن أحزاب قوية فإن حزب الوفد سيكون فى المقدمة، وفى صدارة المشهد السياسى، لافتاً إلى أن حزب الوفد صاحب تاريخ ومواقف وطنية مشرفة.

وأكد مساعد وزير الداخلية السابق، أنه سيقوم بتقديم كافة الجهد من أجل الوطن والوفد من خلال تقديم عدد من المشروعات

فى قطاعات الصحة والتعليم والمرور والشباب مضيفاً أن من أهم هذه الملفات هو الملف الأمنى، خاصة أنه يشعر به الجميع ولا يراه، ويرتبط بالاقتصاد والاستثمار والسياحة، وشتى مجالات الحياة تعتمد على هذا الملف المهم، لذا سوف نضع تصوراً من خلال خبرتى العملية فى هذا الشأن.

ومن جانبه، رحب المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد بانضمام اللواء هشام بلال، مساعد وزير الداخلية السابق لعضوية حزب الوفد، مشيراً إلى أن هذه دلالة على أن حزب الوفد هو بيت الأمة وقبلة الديمقراطية والحريات.