رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفنان علاء مرسي ينضم لحزب الوفد

الفنان علاء مرسى
الفنان علاء مرسى والمستشار أبو شقة

كتب - محمود عبد المنعم وتصوير محمد فوزي:


وقع الفنان علاء مرسي استمارة الانضمام إلي حزب الوفد في حضور المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب.


وأعرب الفنان علاء مرسي عن سعادته بالانضام لحزب الوفد العريق، مشيرًا إلي أن حزب الوفد هو قلعة الديمقراطية والحريات و الرأي والرأي الآخر .


وأضاف مرسي أنه حرص على الانضام إلى حزب الوفد من أجل أن يقدم عددا من المشروعات التي تخدم المجتمع المصري علي رأسها الاهتمام بالشباب أصحاب المواهب في كافة المجالات والاهتمام برعاية أطفال الشوارع، لافتا إلي أن حزب الوفد هو القناة الشرعية القادرة علي تنفيذ هذه المشروعات و التصورات علي أرض الواقع .


وأوضح أنه قام بعمل مبادرة لتبني 5420 من الشباب في أعمار مختلفة من 13 محافظة مشيرا إلي أنه كان حريصا علي تبني أي شاب لديه حلم

ويريد تنفيذه من خلال المبادرة التي حققت نجاحا كبيرا ، متابعا بقوله: "من خلال بيت الأمة سنقوم بعمل مشروعات لتنمية المجتمع".


ومن جانبه رحب المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الوفد، بانضمام الفنان علاء مرسي وقرر إضافته إلى لجنة الفنون والثقافة للوفد.


كما قرر أن الوفد سيكون داعما له في تحقيق ما أشار إليه من أفكار بناءة شاكرا له انضمامه وما يمثله من دلالة على أن حزب الوفد راسخ في ضمير المصريين وآملا لهم تحقيق ما نصبو إليه جميعا من تحقيق الاستقرار السياسي والديمقراطي.