رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلال اجتماع رؤساء وسكرتيري العموم

أبوشقة يرسل التحية للشباب.. وسري الدين يبحث معهم تنظيم مئوية الوفد

حزب الوفد

الخميس, 09 أغسطس 2018 19:13
أبوشقة يرسل التحية للشباب.. وسري الدين يبحث معهم تنظيم مئوية الوفد
كتب - محمود عبدالمنعم:

كتب - محمود عبدالمنعم:

اجتمع الدكتور هاني سري الدين، سكرتير عام حزب الوفد، برؤساء وسكرتيري عموم لجان شباب الوفد بالمحافظات تحت عنوان "المصارحة".

واعتذر المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد، عن الحضور في اللحظات الأخيرة لظروف خاصة وبعث تحياته وتقديره الخاص لشباب الحزب لدورهم الوطني المشرف في كافة المناحي والأنشطة الشبابية و الوطنية.
ووجه أبوشقة رسالة للشباب بدعمه كافة أنشطتهم وتشجيعه ومساندته لدورهم الوطني في هذه المرحلة التي تهتم بها الدولة والمصريون والحزب.

 

وأردف رئيس الحزب أن الوفد سيبذل كل ما يمكن من

إمكانيات مادية ومعنوية تقوم على أسس علمية ممنهجة لإعداد كوادر شبابية على كافة المستويات في مؤسساته لتكون واجهة حقيقية للحزب في أي فعاليات يشارك فيها.

 

وأكد أنه سيكون معهم في اللقاءات القادمة ليستمع إلى وجهات نظرهم و أرائهم وسيسعى إلى تحقيقها.

 

من جانبه قال الدكتور هاني سري الدين، سكرتير عام حزب الوفد، إن الإجتماع جاء من أجل الاستماع لوجهات النظر المختلفة من قبل الشباب.

 

وأضاف سري الدين:" الاجتماع انتهى

بعدد من التوصيات أهمها عقده شهريًا مع السكرتير العام والسكرتارية المساعدة ورؤساء وسكرتيرى عموم الشباب بالمحافظات".

 

وأشار سكرتيرعام حزب الوفد ، إلى أنه جرى الاتفاق على تشكيل لجنة مصغرة تضم مجموعة من رؤساء لجان الشباب تم التوافق عليهم بالاجتماع وذلك من أجل إعداد رؤية و استراتيجية عمل خلال المرحلة القادمة مصحوبة بخطة تفصيلية تقدم خلال اللقاء المقبل.

وأردف، سري الدين أن توصيات الاجتماع ناقشت ورقة عمل كان أعدها زياد الخياط، وعمر المصري، "من شباب الوفد"، تعكس رؤئيتهما حول تنظيم الاحتفالية بثورة 1919، ومن المقرر أن يتم عرضها على رؤساء وسكرتيرى الشباب لبحث كافة الملاحظات عليها لتمثل رؤية الشباب في المشاركة بمئوية الوفد الأولى.