رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وفد بني سويف يُكرِّم أوائل الثانوية العامة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كتب - محمد عيد:

 كرَّم حزب الوفد أوائل طلاب المرحلة الثانوية بأقسامها الأدبي وعلمي العلوم وعلمي رياضة، مساء أمس الأربعاء، تحت رعاية الدكتور عمر عبدالجواد، رئيس اللجنة العامة ببني سويف. 

 

حضر التكريم الطلاب وأسرهم وهيئة المكتب لجنة الوفد في بني سويف، في احتفال بدأت بالقرآن الكريم والإنشاد الديني، ثم فقرة للطرب الأصيل. 

 

 أشاد الطلاب وأسرهم بالتكريم، لافتين إلى أن حزب الوفد هو الحزب الوحيد الذي كرمهم، وذلك يدل على أنه سيظل بيت الأمة ونبض الشعب، كما ذكر التاريخ. 

 

من جانبه أهدى الدكتور عمر عبدالجواد، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في بني سويف، أوائل الثانوية العامة، في المحافظة، عضوية الوفد، كنوع من أنواع التكريم والتحفيز لهؤلاء الطلاب، ليكونوا نواة طلائع الوفد في بني سويف، ونواة الأمل في مصر، مُعلنًا دعمه الكامل لهم في أي مشكلات قد تواجههم أثناء تقدمهم للجامعات.  

 

وقال محمد عبدالعزيز، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، إن الاحتفال

يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها الحزب باستمرار، موجهًا الشكر للدكتور عمر عبدالجواد، رئيس اللجنة العامة على نشاطه ودعمه الدائم للجنة. 

 

وقال أحمد إبراهيم، رئيس لجنة شباب وفد بني سويف، إن فكرة إهداء عضوية الحزب لطلاب أوائل الثانوية العامة، عمل رائع يدفع بدماء جديدة داخل اللجان، وكان لها أثر طيب على الطلاب وأسرهم. 

 

وفي السياق ذاته، أعلنت نرمين الطهطاوى، عضو لجنة المرأة في محافظة بني سويف، عن نجاح الاحتفال بشكل أكبر مما تخيلنا، مما جعلنا جميعًا فخورين بالمشاركة في هذه الفاعلية والترحيب بأوائل الثانوية العامة كأعضاء جدد في الحزب - بحسب قولها.