رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«أبوشقة» فى إفطار «مدينة» بالخانكة: لا ديمقراطية بدون حزب الوفد

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتبت- شيماء سبع:

 

تصويرـ مصطفى مهدى

«سرى الدين»: التكاتف سمة من سمات الوفديين

«الهضيبى»: القليوبية تشهد ميلاد الزعيم الجديد «أبوشقة»

«مدينة»: وجود «أبوشقة» بيننا يوم تاريخى لا ينسى

شارك المستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، والدكتور هانى سرى الدين سكرتير عام الحزب، والدكتور ياسر الهضيبى المتحدث الرسمى باسم الحزب، فى إفطار النائب الوفدى محمد مدينة، عن دائرة الخانكة، والمتحدث الرسمى للهيئة البرلمانية لحزب الوفد.

أقيم الإفطار فى قاعة كفر الدوار بقرية سرياقوس مسقط رأس النائب الوفدي، وذلك بحضور الدكتور محمد الفيومى وعدد من أعضاء مجلس النواب، والقيادات الشعبية والتنفيذية بدائرة الخانكة.

 وقال المستشار بهاءالدين أبوشقة، إن حزب الوفد استطاع أن يقف صامدًا أمام المكائد والصعاب فى المرحلة الماضية، موكدًا أن هذا ليس ببعيد عن حزب الأمة.

وأردف أن، مصر فى الفترة الماضية تعرضت إلى العديد من العوائق وبعزيمة المصريين استطاعت الخروج من هذه الأزمة. موكدًا أنه لا توجد ديمقراطية بدون حزب الوفد الذى يتمتع بتقاليد ومواقف تحتاج إلى مجلدات.

وأكمل أنه يجب علينا أن نتكاتف كحزب وفد مع كافة الجموع المصرية من أجل الاستقرار السياسى وسيكون حزب الوفد أقوى الأحزاب على الساحة السياسية بسواعد الوفديين، حزب الوفد زمام الأمان الحقيقى لتحقيق الديمقراطية فى مصر، وبالتحديد المائة الأخيرة.

وقدم رئيس الوفد أسمى اَيات الشكر والعرفان إلى النائب الوفدى محمد مدينة نموذجاً للنائب المحترم والمعروف، تحية له من شخصى ومن حزب الوفد، ومحافظة القليوبية تشهد لجاناً وفدية عريقة.

وأردف الدكتور هانى سرى الدين السكرتير العام لحزب الوفد، أن زيارته لمحافظة القليوبية هى أولى الزيارات خارج نطاق القاهرة وهذ بعد توليه منصب السكرتير العام، ليكون بصحبة زعيم الوفديين المستشار بهاءالدين أبوشقة.

واستكمل أن قيادات الحزب بالقليوبية من أكثر اللجان الوفدية العريقة والبارزة على الساحة السياسية لحزب الوفد، وما هذا التجمع الوفدى إلا

دليل على هذا التكاتف الوفدى، مقدمًا الشكر إلى النائب الوفدى محمد مدينة على حسن الاستقبال والضيافة والحضور على إبدائهم لحبهم للوفد.

وفيما أكد الدكتور ياسر الهضيبى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، والمتحدث الرسمى للحزب، أعلى وطنية الوفديين بمحافظة القليوبية، والمشهود عنهم القيادة البارزة والعريقة.

مستطردًا بقوة: «إذا كان لحزب الوفد ثلاثة زعماء هم سعد باشا زغلول والنحاس وفؤاد سراج الدين باشا، فإن اليوم ومن محافظة القليوبية لقد أشرقت شمس زعيم جديد لحزب الوفد وبالتحديد من مدينة الخانكة هو زعيم الوفديين المستشار بهاءالدين أبوشقة.

وأوضح الهضيبى خلال كلمته فى إفطار «مدينة»، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى وضع بصمته فى تاريخ الديمقراطية ليس فى مصر فقط بل فى العالم، وأنه الفارس النبيل الذى أنقذ مصر من الضياع، لافتا أن الحياة السياسية والديمقراطية لم تتم إلا بوجود السيسى.

خاتمًا بآيات الشكر والعرفان لقيادات الحزب بالقليوبية وبالتحديد للنائب الوفدى محمد مدينة. وأكد النائب الوفدى محمد مدينة عضو الهيئة العليا بحزب الوفد وعضو مجلس النواب عن دائرة الخانكة، والمتحدث الرسمى للهيئة العليا، أن هذا اليوم سيكتب فى تاريخ وفد القليوبية، لحضور زعيم الوفديين المستشار بهاءالدين أبوشقة لمحافظة القليوبية وبالتحديد فى مركز الخانكة.