رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حزب الوفد ينظم سحورًا لأهالى بولاق الدكرور

«سرى الدين»: الوفد يعيش فى وجدان الشعب.. وعمرو أبواليزيد صوت الشارع المصرى فى البرلمان

حزب الوفد

الثلاثاء, 12 يونيو 2018 19:19
«سرى الدين»: الوفد يعيش فى وجدان الشعب.. وعمرو أبواليزيد صوت الشارع المصرى فى البرلمان

كتب ـ محمود عبدالمنعم:

نظمت لجنة حزب الوفد ببولاق الدكرور، برئاسة أحمد عابد، تحت رعاية النائب الوفدى عمرو أبواليزيد، حفل سحور، أمس الأول، بدائرة بولاق الدكرور، حضر مائدة السحور عدد من قيادات وأعضاء حزب الوفد وأهالى شارع درويش البراجيلى .

رحب أهالى شارع درويش بالحضور، مؤكدين أن حزب الوفد هو بيت الأمة المصرية، مشيرين إلى أن المستشار بهاءالدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، قامة وقيمة قانونية وسياسية ووطنية كبيرة، ويملك الكثير من الأفكار الإيجابية التى تصب فى صالح الوطن والوفد، وهو صاحب مواقف وطنية قوية تتمثل فى انحيازه دائما إلى مصلحة الوطن والمواطن.

ورحب الدكتور هانى سرى الدين، سكرتير عام حزب الوفد، بالحضور، مشيراً إلى أن سحور لجنة بولاق

هو تأكيد أن حزب الوفد يتواجد فى كل مكان بالشارع المصرى وسيظل وسط جموع المصريين وفى قلوب المصريين لما له من تاريخ نضالى كبير يعيش داخل وجدان الشعب المصر حتى الآن.

وأضاف سكرتير عام حزب الوفد، أن السحور شهد تجمعًا كبيرًا من أهالى بولاق الدكرور، وهذا دليل على أن حزب الوفد يسير على الطريق الصحيح والذى يتمثل فى خدمة الوطن والمواطن.

وأضاف «سرى الدين»، أن سحور لجنة بولاق

شهد أيضا تجمع الوفديين وهذا أمر إيجابى من أجل التواصل الدائم بين أفراد الأسرة الواحدة وهو ما يميز حزب
الوفد الذى يعمل من أجل تقديم كل ما هو أفضل للوطن والمواطن.

وقال النائب الوفدى عمرو أبو اليزيد، إن تواجد قيادات وأعضاء حزب الوفد اليوم فى دائرة بولاق الدكرور هو تأكيد على أن حزب الوفد هو حزب الشارع المصرى وهو الحزب الذى ينقل نبض الناس وهو أيضا الحزب الذى يعبر عن صوت الشارع المصرى داخل البرلمان.

وأضاف أن حزب الوفد هو الحزب الذى يجمع المواطنين، خاصة فى المناطق  الشعبية ، ونرى هذا من التفاعل الإيجابى من المواطنين مع حزب الوفد ورضاهم عن أداء الحزب.

حضر حفل السحور الدكتور هانى سرى الدين سكرتير عام حزب الوفد، والنائب الوفدى عمرو أبو اليزيد، واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب، والدكتور ياسر الهضيبى، المتحدث الرسمى باسم الحزب، والدكتور محمد عبد اللطيف مساعد رئيس الحزب، وعدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب كان على رأسهم محمد فؤاد وعلاء غراب، كما حضر عدد من أعضاء الوفد بمختلف المحافظات.