رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. حزب الوفد يختتم الدورة الرمضانية لكرة القدم بالجيزة

حزب الوفد

الاثنين, 11 يونيو 2018 16:13
بالصور.. حزب الوفد يختتم الدورة الرمضانية لكرة القدم بالجيزةختام الدورة الرمضانية

خاص الوفد:

اختتم حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، الدورة الرمضانية مساء أمس الأحد والتى أقيمت بمحافظة الجيزة تحت رعاية النائب محمد فؤاد، وسط احتفاء من قبل الأهالى وكل المشاركين فى البطولة موجهين الشكر لحزب الوفد ومطالبينه باستمرار الفعاليات الرمضانية كل عام. 

يأتى ذلك فى الوقت الذى تم فيه توزيع الجوائز على الفرق الفائزة، حيث شارك في الحضور النائب عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، وعلاء غراب، عضو الهيئة العليا للوفد، واللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا ونائب رئيس حزب الوفد، والأنبا أبالي والأنبا ميتاؤس راعي كنيسة الأنبا

شنودة.

وجمعت المباراة النهائية بين فريق "وفد بولاق الدكرور" ومنافسه فريق "وفد العمرانية"، حيث أسفرت المباراة عن فوز فريق وفد العمرانية 1/2، وحصوله علي المركز الأول بالدورة، بينما حصد فريق وفد بولاق الدكرور 2 على المركز الثالث وفريق مركز الجيزة على المركز الرابع.

كان الدكتور محمد فؤاد، النائب الوفدي عن دائرة العمرانية قد حرص على تقديم الزي الرياضي لأبطال قطاع العمرانية "الطالبية - العمرانية 3" وذلك بخلاف الجوائز المالية وكؤوس وميداليات المراكز الأولي. وقدم النائب الوفدي عمرو أبو

اليزيد عن دائة بولاق الدكرور الزي الرياضي لأبطال قطاع بولاق "تشيلسي بولاق - نجوم مستقبل بولاق".

وقدم رجل الأعمال مدحت ناصر القيادي الوفدي بمحافظة الجيزة، الزي الرياضي لأبطال قطاع مركز الجيزة "أبو النمرس - شامبيون مركز الجيزة "، وكذلك ابطال قطاع أوسيم "غراب أوسيم - وفد أوسيم".

وتشهد مباريات البطولة منذ انطلاقها في الخامس من شهر رمضان المبارك حضور مكثف من قيادات وأعضاء حزب الوفد في مقدمتهم المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب، وتفاعل غير مسبوق من شباب المحافظة بجميع المراكز والأقسام والقري المشاركة في المسابقة.

وتضم اللجنة المنظمة للبطولة كلا من إيهاب محروس منسقا عاما، ومحمود الحلواني مشرف قطاع أوسيم وإبراهيم الزهيري مشرف قطاع بولاق وعمرو يوسف مشرف قطاع العمرانية وعلاء الدين رمضان مشرف قطاع مركز الجيزة.