رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أبوشقة يسلم جوائز مسابقة شباب الوفد بحفل الإفطار السنوى

جانب من حفل تسليم
جانب من حفل تسليم الجوائز

كتب- محمود عبد المنعم وسيد العبيدي ومحمد عيد:

سلم المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، جوائز مسابقة شباب الوفد "الثقافية الدينية التاريخية " اليوم الخميس، بأحد فنادق الجيزة، والتى تم تنظيمها من يوم العاشر من شهر رمضان حتي يوم عشرين من نفس الشهر، برعاية المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الحزب، و الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم الحزب.

 

ومن جانبه قال باسم رجب، المشرف العام على المسابقة، منسق العمل الجماهيري بالحزب، أن الهدف من المسابقة التواصل والتفاعل بين شباب الوفد.

 

وأضاف "رجب"، في تصريحات خاصة  لـ"بوابة الوفد" أن المسابقة حققت تفاعلا كبيرا بين شباب الوفد عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وحصل ثلاثه من الإخوة الاقباط على جوائز بالمسابقة.

 

وأردف منسق العمل الجماهيري بالحزب، أنه شارك في المسابقة 96 شابا وحصل

على مجموع النقاط 28 شابا فاز منهم 15 شابا بجوائز المسابقة وحصل من المركز الأول إلى المركز الثالث على 5 آلاف جنيه ومن المركز الرابع إلى السادس مبلغ 2500جني لكل فائز ومن المركز السابع إلى المركز العاشر 1000 جني لكل متسابق.

 

وحرص شباب الوفد على تسليم المستشار بهاء الدين أبوشقة قلادة شباب الوفد، وتم تكريم المهندس حسين منصور نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، ومحمد فؤاد عضو الهيئة العليا بشهادات تقدير لمشاركتهم البناءة في تنظيم المسابقة.