رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الوفد فى قلب انتخابات النقابات العمالية

بوابة الوفد الإلكترونية

استمرارًا لعرض صحيفة الوفد لجهود فرسان الحزب ممن يخوضون بكل قوة الانتخابات النقابية فى العديد من المؤسسات المصرية.

نستعرض اليوم مسيرة اثنين من شباب الوفد الأولى الإعلامية نشوى الشريف سكرتير الهيئة العليا للحزب والتى تخوض انتخابات نقابة ومجلس إدارة شركة مصر للبترول المقرر إجراؤها غدًا الخميس.

والثانى أمير العبد أحد شباب الوفد والذى تربى بداخله منذ أن كان طالبًا وتولى كثيرًا من المناصب القيادية داخل منظومة شباب الوفد بمحافظة الغربية وتتلمذ على يد القيادى الوفدى فؤاد بدراوى.

أكدت نشوى الشريف أن ما دفعها للترشح هو انتماؤها لصرح كبير هو شركة مصر للبترول والتى تعد رائدة شركات التسويق الوطنية فى الشرق الأوسط وإيمانًا بدور الشباب فى بناء مستقبل بلدنا الغالية فكان لزامًا علي أن أخدم بلدى عن طريق شركتى الغالية وخدمة زملائى والبحث عن حقوقهم والمساعدة فى إيصال صوتهم للمسئولين وصناع القرار، وأن أكون همزة الوصل فى جعل العامل مشاركًا فى اتخاذ القرارات التى تهم الشركة وبالتالى تصب فى مصلحته العامة.

وأضافت «الشريف» أن شركة مصر للبترول تضم مئات الآلاف من العاملين فى كل محافظات الجمهورية وأحمد الله إننى لمست التقدير والحب من جميع العاملين خلال جولاتى الانتخابية فى جميع القطاعات، وما أسعدنى هو لقب بنت مصر للبترول نظرًا لأن والدتى شغلت منصب عضو مجلس إدارة ونقابة الشركة ما يقرب من أربعين عامًا وهذا ما دفعنى لخوض التجربة بجانب خدمة زملائى.

وعن ملامح البرنامج الانتخابى أكدت الشريف أن برنامجها يعتمد على حل مشاكل زملائها التى تتلخص في إيجاد حلول لها سواء فى تقديم خدمات طبية واجتماعية والتدرج الوظيفى ومعادلة الشهادات بما لا يضر بمصالح الشركة والعامل بجانب المساهمة فى تحسين إنتاجية الشركة من الخدمات وتقديم مقترح بتقنين أوضاع العمالة المؤقتة.

وعن خوضها الانتخابات كونها أصغر المرشحين قالت إن العمل العام لا يعترف بالسن حيث خاضت من قبل انتخابات سكرتير الهيئة العليا لحزب الوفد وتمكنت من الفوز وعمرها لم يتخط وقتها 24 سنة بجانب عملها فى المجال الإعلامى.

وأثنت «الشريف» على جميع أعضاء القائمة وقالت إنهم من الكوادر القوية والتى تربت فى كنف شركة مصر للبترول وجميعهم قادرون بعون الله على خدمة زملائهم بالشركة.

وقدمت الشكر لزملائها الذين دعموها وساندوها ووثقوا بها وكان

دعمًا وثقة ظاهرًا للعامة. بجانب تقديم التحية والتقدير لجميع المرشحين الذين قدموًا نموذجًا مشرفًا خلال المعركة الانتخابية.

واختممت «الشريف» كلمتها بتقديم الشكر للمستشار بهاء أبوشقة رئيس حزب الوفد على دعمه لكل أبناء الوفد المرشحين للنقابات ومجالس الإدارة وأيضًا لجنة التواصل النقابى برئاسة المهندس حسين منصور والنقابية فاتن رضوان بجانب الدور الكبير الذى بذلته جريدة الوفد من خلال إبراز دور المرشحين ورؤيتهم الانتخابية.

ويخوض أمير العبد الانتخابات مرشحًا لرئاسة اللجنة النقابية للقطاع الجنوبى لمنطقة الدلتا بالشركة المصرية لنقل الكهرباء. الشبكات والخطوط وتشمل الغربية والمنوفية والقليوبية.

وأكد أمير العبد أنه يخوض الانتخابات متسلحًا ببرنامج يتضمن رفع مستوى الخدمة الطبية للعاملين من تعاقدات مع مستشفيات ومراكز أشعة وتحاليل على مستوى عالٍ لسابق خبرته فى تنفيذ العديد من مثل هذه الأمور فى القوافل الطبية وعلاقتى بكثير من الأطباء بجامعة طنطا ومعهد الاورام بطنطا. وكذلك بحث المشاكل الخاصة بالعمال والفنيين فى محطات التشغيل و قطاع الخطوط على حد سواء.

وأكد «العبد» أن معاناة العاملين وخاصة بحث مشكلة الضرائب التى نعانى منها جميعا والتى تزداد كل يوم.. ومطالب أخرى كثيرة لما يمتلكه من خبرات وتواجد دائم مع زملائه بالشركة وعلاقتى الطيبة مع الكافة سواء بداخل الشركة أو خارجها مما يعود على العاملين بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، الشبكات والخطوط ، بالنفع من خلال التواصل الدائم معهم للوصول للحلول الايجابية لمشاكلهم مما يعود بالنفع العام على الشركة نتيجة حل مشاكل العاملين مما يوفر لهم جوًا مناسبًا للعمل.