عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوفد: تنظيم الحزب للدورة الرمضانية تأكيد على مشاركة الشباب في كافة الأنشطة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب ـ محمود عبدالمنعم:تصوير: محمود سالم

قال المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، إن الوفد لديه شباب على قدر عالٍ من الوعي ولديه القدرة على المشاركة الفعالة في كافة الانشطة، مشيرًا إلى أن تنظيم الوفد دورة رمضانية هو نشاط من الأنشطة العددية التي يمارسها شباب الوفد.

وأكد «أبوشقة» بعد افتتاحه دورة «النحاس» الكروية الرياضية التي ينظمها الحزب، أن شباب حزب الوفد لديهم ميزة كبيرة وهي الخبرة السياسية التي تمتد الى مائة عام وهذا ما يميز شباب الحزب.

واختتم رئيس حزب الوفد قائلاً: «أشكر جميع من حضر من شباب وشيوخ وسيدات ونواب الوفد وأتقدم بالتحية لكل من شارك في تنظيم هذا الحفل الذي يصدر صورة إيجابية عن نشاطات الحزب وخاصة النشاط الرياضي لشباب الحزب، كما أتوجه بالتحية للجنة الجيزة وتحية للشاب النشط الواعي الوفدي إيهاب محروس.

وتابع: «سنظل في تقدم مستمر بفضل وعي وإصرار وعزيمة شباب الوفد لنصدر صورة مشرفة عن الحزب ودائما مجتمعين فيما فيه رفعة الوطن والحزب.

فيما قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الوفد العامة بالجيزة، إن هذه الفعاليات الرياضية تساهم في انخراط الوفد في مختلف ربوع الجمهورية.

وأكد «فؤاد»: «نحن لا نتحدث عن حزب صالونات أو حزب يطالع الجماهير من صفحات الجرائد ولكن نتحدث عن حزب الوفد العريق الحزب الفاعل بشكل إيجابي في المجتمع».

واختتم النائب الوفدي قائلاً: «أشكر المستشار بهاء أبوشقة على رعايته الدائمة لمثل هذه الفعاليات، كما أتوجه بالشكر أيضاً للجنة الجيزة بشكل عام على خروج هذه الفاعلية بهذا الشكل المشرف وبالأخص الشاب الوفدي إيهاب محروس».

وأعرب محمد محروس، رئيس لجنة الوفد بمركز الجيزة، عن أن افتتاح الدورة الرمضانية اليوم يعيد الي ذهني عصر فؤاد باشا سراج الدين، لذلك أقول إن حزب الوفد عاد مرة أخري برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة.

وأضاف «محروس» أن الدورة خطوة على الطريق الصحيح وهذا دليل علي مساندة الشباب من قبل رئيس الوفد، قائلاً: «عهد "أبوشقة" سوف يزدهر فيه حزب الوفد لأنه يمتلك جميع الأدوات التي تمكنه من هذا

ولديه صفات الزعامة».

ومن جانبه، وجه إيهاب محروس، رئيس لجنة شباب الوفد بمركز الجيزة، الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الوفد، والنائب محمد فؤاد علي دعمهما لهذه البطولة، مشيراً إلي انه الأولي من نوعها التي تحدث في محافظة الجيزة وسوف نقوم بتنظيمها كل عام.

وأضاف رئيس لجنة شباب الوفد بمركز الجيزة أن الهدف من البطولة هو نشر الروح الرياضية، مشيراً الي أن البطولة سوف تشهد عددا من المباريات بين الوفديين بمحافظة الجيزة وهذا يساهم في زيادة الاحتكاك بين الوفديين والشارع المصري.

كان المستشار بهاء الدين أبوشقة قد شهد افتتاح بطولة الوفد الرمضانية لكرة القدم، مساء أمس الأول الاثنين، بملعب «الرفاهية» بمنيل شيحة بمحافظة الجيزة والتي ينظمها حزب الوفد تحت رعاية الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، وإشراف إيهاب محروس، رئيس لجنة شباب الوفد بمركز الجيزة، الفترة 5 رمضان المبارك وحتى 20 من نفس الشهر.

وحضر الحفل مع المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، الدكتور محمد فؤاد، النائب الوفدي، وطارق التهامي، سكرتير مساعد حزب الوفد، واللواء سفير نور، مساعد رئيس الحزب، والعميد محمد سمير، نائب رئيس الحزب للشباب، بالإضافة إلى لجنة المرأة ولجنة الشباب بالحزب، كما حضر النائب فؤاد بدراوي، والنائب الوفدي عمرو أبواليزيد، والدكتور محمد عبداللطيف، مساعد رئيس حزب الوفد، ورجل الأعمال صلاح دياب وعدد من قيادات الوفد بالمحافظات.