مؤتمر حاشد لحملة "كلنا معك من أجل مصر" بالمرج:

السيسى رجل المهام الصعبة.. وانتخابه مسئولية الجميع

حزب الوفد

الأحد, 11 مارس 2018 20:44
السيسى رجل المهام الصعبة.. وانتخابه مسئولية الجميع

كتب ـ محمود عبدالمنعم / تصوير: محمد حسن

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مساء الجمعة الماضي، مؤتمرًا جماهيريًا، حاشدا، بشارع محمد نجيب بحي المرج، لإعلان دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر إجراؤها نهاية الشهر الجاري، وبدأ المؤتمر بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حدادًا على شهداء الجيش والشرطة، بحضور أعضاء مجلس النواب وعلي رأسهم النواب عيد هيكل أحمد علي وخالد أبو طالب عن دائرة المرج وعدد من الشخصيات العامة.

وشهد المؤتمر إقبالا كبيرا من أهالي منطقة المرج الذين أكدوا دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي ، مشيرين إلي أن الرئيس أنقذ مصر من الإرهاب الأسود، وقدم الكثير للوطن والمواطنين من إنشاء المشروعات الضخمة التي تصب في صالح الاقتصاد المصري، وإنشاء المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية ومشروع المليون ونصف المليون فدان وغيرها من المشروعات التنموية، وأكد الحضور تأييدهم للرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، لضرورة استكمال مسيرة البناء والتعمير ودعم خطط التنمية بالوطن.

وتم عرض أهم إنجازات الرئيس فى شتى المجالات وخاصة فى المشروعات القومية الكبرى والاستثمار ومحاربة الإرهاب، وبناء المدن الجديدة.

وأكد النائب الوفدي، عيد هيكل، عضو مجلس النواب، أن مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر" جاء من أجل دعم الدولة المصرية خاصة وأن هناك من يترقب هذه الانتخابات؛ لذا يجب علي الجميع المشاركة بها وانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الحاشد بمنطقة المرج،

أن الله عز وجل سخر الرئيس السيسي في ثورة 30 يونيه، لإنقاذ الوطن من الهلاك، لذلك يجب علينا إعادة انتخابه.

أضاف: الرئيس السيسي حقق الكثير من الانجازات علي كافة الأصعدة ومنها العاصمة الإدارية الجديدة ومعاش تكافل وكرامة وشهادة أمان لأصحاب العمالة المؤقتة، والكثير من الانجازات التي تحققت علي أرض الواقع.

وأردف قائلا: المواطن المصري سوف ينتخب الرئيس السيسي الذي حفر قناة السويس الجديدة التي تعبر منها الآن أكبر سفن العالم، ودشن مشروع المليون ونصف المليون فدان وأنهي مشكلة العشوائيات، كما وضع السيسي الجيش المصري ضمن أقوي 10 جيوش علي مستوي العالم، ويخوض حربًا شرسة في سيناء ليقتلع الإرهاب من جذوره من خلال عملية سيناء  2018، كما وضع السيسي مصر في مكانتها الدولية لذا سينتخب الشعب المصري الرئيس السيسي الذي وقف وأكد أن القدس عربية والذي قدم الكثير من أجل القضية الفلسطينية.

إنجازات عديدة

فيما قال إسماعيل الفيومي رئيس لجنة المصالحات بحي المرج إن المؤتمر هدف إلى دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وحث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضاف: السيسي قدم الكثير من الإنجازات وعلي رأسها عودة الأمن للشارع المصري قائلا: في الماضي كانت جميع الأسر المصرية تخشي علي

أبنائهم أثناء نزولهم مدارسهم وجامعاتهم، ولكن الآن والحمد الله عاد الأمن والأمان بفضل رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداءً للوطن والمواطن، لذلك فإن المشاركة بالانتخابات اقل ما يقدم للزعيم السيسي الذي أنقذ مصر في وقت صعب.

وأوضح أن جميع أهالي المرج سوف يشاركون في الانتخابات الرئاسية القادمة وينتخبون الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وأؤكد أن جميع المصريين سوف ينتخبون السيسي، الذي وضع روحه علي كفه وأنقذ الوطن في وقت صعب.

فيما قالت الدكتورة ابتسام محمدين، رئيس لجنة المرأة بحملة "من أجل مصر"، إن مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر" هو دعم لبلدنا أمام العالم أجمع.

وأضافت المرأة المصرية نصف المجتمع، ولها دور كبير  فهي الأم والزوجة والأخت لذلك عليها النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية وانتخاب الرئيس السيسي.

وأوضحت أن السيسي له إنجازات كبيرة للوطن والمواطن وكان للمرأة نصيب منها أبرزها عودة الأمن والأمان للشارع المصري ولمصر مكانتها مرة أخرى لذلك أقل ما يقدم للبلاد المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

فيما قال الدكتور أيمن يوسف، مسئول الاتصال السياسي بحزب الأحرار، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر في وقت صعب وقدم الكثير من الانجازات خلال فترة ولايته الأولي ووقف أمام أعداء مصر في الداخل والخارج.

وأضاف: شهدت مصر في عهد الرئيس السيسي انشاء المشروعات الضخمة في كافة المجالات، بالإضافة إلي تراجع نسبة العجز المحلي وارتفاع نسبة الاستثمارات الأجنبية  وإقامة مشروعات التنمية التي بلغت 400 مليار جنيه. كل ذلك يصب في صالح المواطن.

واختتم: السيسي حرص علي إنشاء مساكن آدمية لسكان المناطق الخطرة والعشوائيات ليحفظ سلامتهم، بالإضافة إلي إنشاء الوحدات السكنية للشباب ومحدودي الدخل، وزيادة نصيب الفرد في التموين كما قدم انجازات أخري كثيرة، لذلك سوف ينزل الشعب المصري ويشارك في الانتخابات الرئاسية القادمة وينتخب الرئيس السيسي.