رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وجدي زين الدين: مؤتمر الوفد هدفه إعلاء شأن الدولة المصرية وتثبيت أركانها

وجدي زين الدين رئيس
وجدي زين الدين رئيس تحرير الوفد

كتب-محمود عبد المنعم-محمود سليم- محمود عبد العظيم

رحب الكاتب الصحفي وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة الوفد، برؤساء الاحزاب السياسية ورؤساء النقابات، الذين حضروا إلي مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، الذي نظمه حزب الوفد.

وقال زين الدين، إن حزب الوفد  دخل عامه المائة، وخاض خلال هذا القرن من الزمان خاض الحزب حروبا وطنية شتى بداية من مكافحة المستعمر البريطاني، ومرورا بالحرب على الارهاب وأهله ومموليه وانتهاء بالمعارك من أجل الدستور والحرية والديمقراطية والحرب على الفساد.

وأضاف رئيس تحرير جريدة الوفد، أن مؤتمر حزب الوفد لدعم الرئيس يهدف إلي اعلاء شأن الدولة الوطنية وتثبيت أركانها، مطالبا الشعب المصري بالنزول الي صناديق الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية، وهذا ليس واجبا وطنيا فحسب؛ بل ضرورة ملحة فى ظل حالة التربص الشديدة

التى تتعرض لها البلاد من كل حدب وصوب.

ولفت إلي أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي، لكل هذه المعارك التى تخوضها البلاد، ولا يمكن لهذا الشعب العظيم ان يتخلي عن دوره الوطني أبدا  أو ينسحب من ساحة المعارك التى بدأها من اجل تأسيس دولته الوطنية الجديدة.

وتابع:" لن تجدي كل محاولات الخارج او الاعداء في الداخل لإحجام الجماهير عن التصويت، والمشاركة الشعبية الواسعة في الانتخابات الرئاسية، لأجل مصر وتثبيت أركان الدولة المصرية ودرء المخاطر التى تتعرض لها البلاد من الاعداء.