رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البدوي: انتخابات رئاسة الوفد في موعدها

الدكتور السيد البدوي
الدكتور السيد البدوي شحاتة - رئيس حزب الوفد

كتب - سامی الطراوي:

أصدر الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، اليوم الخميس، بيانًا أكد خلاله إجراء انتخابات رئاسة الحزب في موعدها، وفيما يأتي نص البيان:

 

"أتوجه بالشكر لجموع الوفديين في جميع محافظات مصر على أصالة معدنهم ونبل مشاعرهم، الذين تجسدت خلال الأيام القليلة الماضية، في مبادرتهم الكريمة بتوقيع مئات الطلبات، خلال الساعات القليلة الماضية، بطلب إضافة مقترح لتمديد فترة رئاستي عامًا واحدًا إلى جدول أعمال الجمعية العمومية للحزب، المنعقدة هذا الشهر، طبقًا للائحة الحزب، وإذ أقدر لأبناء الوفد جميعًا هذه الرغبة المخلصة، وتلك الدعوة الكريمة التي تعكس الوفاء النادر لأعضاء الأسرة الوفدية.

 

وإذ أقدر للوفديين حرصهم على الوفد وتمسكهم بوجودي بينهم، فإنني أؤكد للوفديين كافة أنني سأظل طوال حياتي قيادة تعمل وسط أسرتي الوفدية، فلا يستطيع من هو مثلي أن ينسلخ من أسرته العريقة الوفية، التي عاش معها ما يزيد على ثلاثة عقود، الذين توجوني بأفضل لقب حملته في حياتي، وهو "كبير العائلة الوفدية"، إلا

أنه رغبة مني في الحفاظ على ثوابت الوفد في الممارسة الديمقراطية، التي نادي بها الوفد وناضل من أجلها على مدار مئة عام، هي كل عمره في العمل الوطني والسياسي، وعلى رغم أنه يعز عليّ أن أرد لكم رغبة، أو أرفض لكم طلبًا، إلا أنني أؤكد للوفدين أن انتخابات رئاسة الحزب المقبلة سوف تقام في موعدها من دون تأجيل.

 

وختامًا.. فإنني لا أجد من الكلمات ما أعبر بها عن إمتناني وشكري على دعمكم لي في كل قرار اتخذته، وفي كل المواقف الصعبة التي مرت بها البلاد، وشارك فيها الوفد.. دمتم لي سندًا وظهيرًا في السراء والضراء.