رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أبوشقة».. رئيساً للهيئة البرلمانية لحزب الوفد

المستشار بهاء الدين
المستشار بهاء الدين ابو شقة

فاز المستشار بهاء الدين أبوشقة، سكرتير عام حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية والدستورية بالبرلمان، برئاسة الهيئة البرلمانية لحزب الوفد في انتخابات ديمقراطية نزيهة رائعة شهدها اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي وبحضور عدد كبير من قيادات ورموز الحزب.

كما ساد الهدوء المشهد الانتخابي داخل الحزب، واتسم بالشفافية في مشهد عبر عن تكاتف الهيئة العليا البرلمانية وأعضاء الوفد، ووصف المراقبون الانتخابات بأنها عرس ديمقراطي يعبر عن الوفد قيادة وأعضاء طوال مسيرته الحزبية والسياسية.

وكانت الانتخابات قد جرت بين المستشار بهاء الدين أبوشقة، سكرتير عام الحزب، واللواء صلاح شوقي عقيل، النائب الوفدي، وأسفرت النتائج عن فوز «أبوشقة» بجدارة واستحقاق.

وعقب إعلان نتيجة الانتخابات، تقدم المستشار «أبوشقة» بالشكر العميق لأعضاء الهيئة العليا للحزب والهيئة البرلمانية، قائلاً: أشكر الجميع من أعضاء الهيئة العليا سواء الذين شرفوني بالاختيار أو الذين اختاروا

النائب الوفدي «عقيل»، وأشكر الجميع في هذا المشهد الديمقراطي الذي تؤكد أن الوفد سيظل عند تقاليده وثوابته التي تقوم علي الرأي والرأي الآخر، ويكفي المشهد الرائع الذي بادر به الزميل شوقي عقيل وحرصه علي معانقتي وتقبيلي عقب إعلان النتيجة وهو يضيف رصيداً جديداً إلي رصيد الوفد، ويؤكد علي مبدأ التعامل الوثيق بين أعضاء الهيئة البرلمانية، وأنهم علي قلب وفكر رجل واحد والعمل الدؤوب.

وأضاف «أبوشقة»: أعاهد الجميع سواء أعضاء الهيئة العليا أو البرلمانية أنني سأكون دائماً مثلاً صادقاً وأميناً ووفياً لهم حاملاً إرادتهم مدافعاً عنهم.